رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«مقتنعة جدا بشكلي».. شقيقة محمد رمضان ترد على السخرية من ملامحها

«مقتنعة جدا بشكلي».. شقيقة محمد رمضان ترد على السخرية من ملامحها

ميديا

شقيقة محمد رمضان

«مقتنعة جدا بشكلي».. شقيقة محمد رمضان ترد على السخرية من ملامحها

سارة القصاص 03 يونيو 2020 10:21

تصدرت شقيقة النجم محمد رمضان عناوين الأخبار ومؤشرات البحث، بعد جدل زفافها، الذي أقيم وسط تجمع عدد كبير رغم ظروف البلاد، والإجراءات الاحترازية المتبعة خوفًا من تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19).

 

ولم يقتصر الأمر عند ذلك، بل تعرضت شقيقة النجم للتنمر والسخرية من ملامحها، بعد تداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وخرجت إيمان رمضان عبر حسابها  تويتر وقالت "في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله وملامحه ولونه الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رايك لنفسك وبعدين اتعلموا ان الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تؤذوا حد بكلامكم".

 

 ثم عادت وغردت قائلة "مش مهم شكلك يبقى حلو المهم روحك تبقى حلوة"، كما نشرت صورة أيضا من حفل زفافها .

 

 

وكان  الفنان محمد رمضان مساء الأحد الماضي، قام بزفاف شقيقته إيمان رمضان، على حسام حامد بحضور شقيقه محمود رمضان،  فى إحدى الفيلات.

 

ولكن العرس لم يمر مرور الكرام، بعدما  ألقت مباحث الجيزة القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد ساعات من حفل الزفاف الذي جرى داخل فيلا على الطريق الصحراوي، وكشف مصدر أمني أنه تلقى إخطارا بإقامة حفل زفاف في منطقة الشيخ زايد، لتنتقل قوات الأمن إلى موقع الحفل، وتفض الفرح وتنقل أصحابه إلى قسم الشرطة، لكن اطلق سراحه بعدها.

 

 

و كشفت منظمة فرح شقيقة محمد رمضان في حوار تلفزيوني لها ، أن العروس اهتمت بعدة تفاصيل في حفل الزفاف، أبرزها الألوان والمكان المخصص لالتقاط الصور، وحرصت على توفير تدابير الوقاية من فيروس كورونا، من تعقيمات وقفازات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان