رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| غير مستقرة.. تطورات حالة رجاء الجداوي

فيديو| غير مستقرة.. تطورات حالة رجاء الجداوي

ميديا

الفنانة رجاء الجداوي

فيديو| غير مستقرة.. تطورات حالة رجاء الجداوي

سارة القصاص 03 يونيو 2020 09:40

تصدرت الفنانة رجاء الجداوي مؤشرات البحث، بعد نقلها إلى العناية المركزة، بعد قضاء ما يقرب من 10 أيام في مستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، عقب تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وكشف الدكتور سعيد السعقان مدير الشؤون الصحية بالإسماعيلية  تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي قائلا: "حدث لها مضاعفات منها ارتفاع في درجات الحرارة، وتم نقلها إلى العناية  وتطلب وضعها على جهاز تنفسي لا تداخلي وهى المرحلة التي تسبق الجهاز التنفس الصناعي".

 

وتابع خلال مداخلته في برنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر: "هي في مرحلة غير مستقرة "، مشيرا إلى أنها شخصية رائعة .

 

 

وكانت ابنه الفنانة رجاء الجداوي كتبت عبر صفحتها على فيس بوك "ماما في الرعاية المركزه... ولكن الحمد لله.... لم تفقد الوعي...... وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء".

 

وكانت الجداوي قد ذكرت في تسجيل صوتي، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي،وبدت فيه منهكة، أن عملية شفائها تتم ببطء ولكن حالتها الصحية - رغم قصر نفسها الآن – تتحسن إلى الأفضل.

 

وتابعت: "أنا بخير وأتحسن وإن كان ببطء، لكن نفسي أصبح قصيرا، الحمد لله على كل شيء"، مُطالبة الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومشيدة بدور الدولة في تخطي أزمة كورونا.

 

 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، في بيان لها 1152 إصابة جديدة بالوباء، ليصبح إجمالي عدد الإصابات في مصر 27536 حالة إصابة، علمًا بأنّه تمّ تسجيل 47 حالة وفاة، وهي أكبر حصيلة تشهدها مصر في حالات الوفاة منذ أن عرف الفيروس طريقه إلى البلاد، فيما أصبح عدد إجمالي حالات الوفاة 1052 حالة.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي "القاهرة، الجيزة والقليوبية"، بينما سجلت محافظات "البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء" أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وإتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، وبخاصةً في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

 

وخصّصت وزارة الصحة، عددًا من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان