رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هنغني كمان وكمان.. إليسا تقابل جمهورها في حفل «أون لاين»

فيديو| هنغني كمان وكمان.. إليسا تقابل جمهورها في حفل «أون لاين»

ميديا

اليسا

فيديو| هنغني كمان وكمان.. إليسا تقابل جمهورها في حفل «أون لاين»

سارة القصاص 02 يونيو 2020 11:27

"هنغني كمان وكمان....وهنرقص على الأحزان" بهذه الكلمات التي أطلقتها إليسا عبر أغنية طرحتها بعد جائحة كورونا، وأعلنت فيها عدم استسلامها لظروف الوباء.

 

تستمر "اليسا" في الغناء، ولكن هذه المرة قررت الانضمام إلى نجوم الحفلات "الأون لاين"، لتعلن عن لقاء الجمهور في 4 يونيو 2020.

 

وحمست إليسا أمرها وكتبت عبر حسابها على تويتر: "هنغني كمان وكمان ونشرب قهوة الماضي مكملين معاكم⁩ بالفرح والطرب لايف اونلاين عبر تطبيق شاهد VIP الخميس القادم ٤ يونيو الساعة ١٠:٠٠ مساءً بتوقيت السعودية ".

 

ونشر الحساب الرسمي لشركة "روتانا"عبر انستجرام، فيديو من بروفات إليسا للحفل، وتظهر الفرقة الموسيقية وهي ترتدي الكمامات والقفازات.

 

 

ويأتي حفل "ملكة الإحساس"،  في إطار الحفلات التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه و"روتانا للصوتيات والمرئيات" بالتعاون مع  المكتب الفني لمجموعة MBC" .

 

وضمت الحفلات السابقة  "برنس الغناء" ماجد المهندس، فنان العرب "محمد عبده"، و"سندباد الغناء" راشد الماجد، و"شمس الأغنية" نجوى كرم.

 

 

ومنذ أيام، أطلقت الفنانة إليسا، أغنيتها الجديدة "قهوة الماضي" عبر القناة الرسمية لشركة روتانا، بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب". 

 

واقتربت أغنية "قهوة الماضي" من 2 مليون مشاهدة، بعد طرحها بأقل من 24 ساعة، وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة. 

"قهوة الماضي" من كلمات سهام شعشاع، وألحان محمد رحيم، توزيع كميل خوري، وتقول كلمات الأغنية: 

 

"بدي حدا يشتقلي.. كل ما اشتقتلـــك ضمو لقلبي.. وحس عم ضمك إلــك.. بدي حدا شوفو إنت لو طـل.. إقعد بوجو عالهدا واتأملك.. حبيبي.. بكل مطرح في أنا وأنت ســوا.. في ذكرياتي العالقة بماضي الهوى.. قلبي صفي مجروح مش لاقي دوا". 

 

 

وجاءت  الحفلات "أون لاين" للتغلب على ملل العزل المنزلي، كما اتجه عدد من النجوم إلى "تيك توك" كنوع من أنواع الترفيه في هذه الأوقات الصعبة، كما كان هناك اتجاها عاما من النجمات إلى المطبخ، بينما حرص الفنانون على ممارسة الرياضة في البيت. 

 

وأجبر انتشار فيروس كورونا دولا عديدة على إغلاق حدودها، وتعليق الرحلات الجوية، وفرض حظر التجول، وتعطيل الدراسة، وإلغاء فعاليات عدة، ومنع التجمعات العامة، وإغلاق المساجد والكنائس. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان