رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تشييع جثمان حسن حسني بحضور فني محدود.. صور

تشييع جثمان حسن حسني بحضور فني محدود.. صور

ميديا

تشييع جثمان حسن حسني بحضور فني محدود

تشييع جثمان حسن حسني بحضور فني محدود.. صور

محمد الوكيل 30 مايو 2020 15:24

شيعت جنازة الفنان حسن حسني، اليوم السبت، من أمام مقابر أسرته بطريق الفيوم الصحراوي، بعد أن وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 89 عامًا.

 

وتم تشييع الجثمان، في تمام الساعة الحادية عشر من صباح اليوم السبت، بحسب ما أوضحت أسرة الفنان الراحل، وبدأت إجراءات الدفن بالخروج  من مستشفى دار الفؤاد بالقاهرة في تمام الساعة 11 صباحًا، ثم اتجهت الأسرة بالجثمان إلى مقابرها الواقعة في طريق مصر الفيوم.

 

وحرصت الأسرة على إقامة صلاة الجنازة على الفنان الراحل في المقابر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، فيما حضر الجنازة عدد قليل من الفنانين، أبرزهم سعد الصغير ومحمد الصاوي ومنير مكرم، والفنانة نهال عنبر.

وتوفي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الفنان حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عاما بمستشفى دار الفؤاد، بالقاهرة.

 

وكان حسني دخل مساء أول أمس الخميس، المستشفى، بعد أزمة قلبية مفاجئة أدت، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة منذ قليل.

 

وشارك الفنان الكبير فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان.

 

وشارك الفنان أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان