رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لو فاتك اللصوص الظرفاء.. استمتع بالعرض الثاني لمسلسل بـ100 وش

لو فاتك اللصوص الظرفاء.. استمتع  بالعرض الثاني لمسلسل بـ100 وش

ميديا

مسلسل ب100 وش

لو فاتك اللصوص الظرفاء.. استمتع بالعرض الثاني لمسلسل بـ100 وش

سارة القصاص 29 مايو 2020 15:48

حقق مسلسل بـ 100 وش، نجاحا كبيرا أثناء عرضه الأول في رمضان 2020، واستمتع الجمهور بجرعة كبيرة من الضحك والمواقف الطريفة.

 

وقررت قناة إم بي سي، تقديم عرض ثاني لحلقات العمل ابتداء من الأحد إلى الخميس في الخامسة مساء، ويعاد  الثالثة صباحا، وأما الإعادة الثانية في السابعة صباحا.

 

واستطاع مؤلفا مسلسل بـ100 وش، "أحمد وائل وعمرو الدالي" رسم شخصيات كوميدية بداية من طبيعة كل شخصية وأهدافها ودورهم في المسلسل.

 

 

وكان  اختيار الممثلين للأدوار أحد عوامل نجاح المسلسل، حتى بدأ الجمهور يتساءل عن الممثلين الذين يلعبون أدوار العصابة وخاصة أنهم ليسوا نجوم ، لكن موهبتهم لفت الانتباه إليهم.

 

وهذا العام، قررت نيللي مفاجأة الجمهور، وأطلت عليهم بمسلسل "لايت" يحتوي على جرعة من الكوميديا واستطاع جذب المشاهد وتفاعله مع الأحداث، لتحتل التريند بمسلسها "بـ100 وش" مع النجم آسر ياسين

 

وقدمت نيللي في المسلسل شخصية نصابة تدعى "سكر" تعيش في منطقة شعبية، وتستعين بآسر ياسين من أجل القيام بعملية نصب ضخمة.

 

وطلت نيللي من خلال المسلسل بشخصية مختلفة وكوميدية وهذا عكس ما قدمته في الأعوام الماضية، حيث عرفت بأعمالها الحزينة والمؤثرة التي تبكي المشاهد ويتفاعل معها بشدة.

 

وكانت نيللي نشرت عبر حسابها على "فيسبوك" كواليس الحلقة الأخيرة من مسلسل بـ100 وش،  ولحظات من وضع المكياج، وتغيير ملامح الأبطال.

 

 

 

ولفت الفنان الشاب "إسلام إبراهيم" نجم البرنامج الكوميدي الشهير snl بالعربي، الأنظار إليه من خلال دوره في مسلسل بـ100 وش، حيث جسد دور "الهاكر" غريب الأطوار، وقدم العديد من المشاهد الكوميدية التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وحققت شخصيية "أم معاذ" التي لعبها في إحدى الحلقات صدى كبيرًا.

 

"أنا مليش لا حبيب ولا قريب".. جملة تداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، للفنانة دنيا ماهر التي  جسدت دور "نجلاء" الفتاة الكئيبة في أحداث العمل.

 

ومسلسل "بـ100 وش" من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج العدل جروب، ويشارك في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم وزينب غريب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان