رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

4 نجمات للخلف در بعد مسلسلات رمضان.. ما السبب؟

4 نجمات للخلف در بعد مسلسلات رمضان.. ما السبب؟

ميديا

نجمات للخلف در بعد مسلسلات رمضان

4 نجمات للخلف در بعد مسلسلات رمضان.. ما السبب؟

سارة القصاص 29 مايو 2020 12:33

شهد الموسم الرمضاني الماضي منافسة نسائية على أدوار البطولة، ونجحت عدد من البطلات في تقديم أعمال حققت نجاحا كبيرا، بينما تراجع بعضهن. 

 

تواصل موقع "مصر العربية " مع الناقد طارق الشناوي ؛ ليكشف أسباب تراجع 4 نجمات بعد مشاركتهن في الموسم الرمضاني 2020.

 

ياسمين صبري و"الفرصة الثالثة"

 

يرى الناقد "طارق الشناوي" أن ياسمين صبري في مسلسلها "فرصة ثانية" افتقدت للمخرج الذي يوجهها، بالإضافة إلى عدم وجود نص جيد، مشيرًا إلى أن هذه  العوامل جعلت مسلسلها من أسوأ الأعمال وأنها تحتاج إلى المحاولة في فرصة ثالثة.

 

مسلسل "فرصة ثانية" يشارك في بطولته بجانب ياسمين صبرى كل من المطرب دياب، والفنانة أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

 

 

ريهام حجاج وقيادة الممثل

كانت ريهام حجاج أيضًا من البطلات في رمضان 2020، من خلال مسلسلها "لما كنا صغيرين"والذي يعتبر ثاني بطولة لها في مشوارها.

 

وأوضح الشناوي: "ريهام حجاج تحتاج إلى العمل مع مخرج يعرف قيادة الممثل، وهي أيضًا تحتاج  لتدريبات، فالمشهد الأخير بالعمل لحظة شنقها لم يكن به أي إحساس، وكان هناك مكياج على وجهها".

 

وتابع: "ريهام عندما شاركت في سجن النسا مع نيللي كريم منذ ست سنوات، قدمت  دور جيد جدًا وذلك يرجع لوجود مخرجة توجهها".

 

"لما كنا صغيرين"، من بطولة  محمود حميدة، خالد النبوي، وريهام حجاج، نسرين أمين، نبيل عيسي، محمود حجازي، والدكتور أشرف زكي، والمسلسل من إنتاج شركة "ارت ميكرز "أحمد عبد العاطى، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

 

 

دينا الشربيني وخطوة للخلف

لم يكن مسلسل "لعبة النسيان"، بنفس النجاح الكبير الذي حققته دينا الشربيني العام الماضي بمسلسلها "زي الشمس" الذي حصدت عليه إشادات واسعة من الجممهور والنقاد.

 

وعن سبب تراجعها، قال الشناوي: "دينا الشربيني ممثلة موهوبة جدًا، ومن أكثر فنانات جيلها موهبة، لكن نص لعبة النسيان كان أضعف من مسلسل زي الشمس، لذلك تراجعت خطوات عن المكانة التي حققتها العام الماضي".

 

مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب ويخرجه هانى خليفة ويشارك فى بطولته إلى جانب دينا الشربينى كلا منى أحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم وتدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.


 

غادة عبد الرازق "تراجع مستمر" 

 

وشاركت غادة عبد الرازق في الموسم الدرامي الماضي بمسلسل "سلطانة المعز"، والعمل من بطولة "محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين" و تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

وأكد "طارق الشناوي" أن الفنان غادة عبد الرازق تتراجع منذ 5 سنوات، قائلا: "هي ليست مدركة أنها تتراجع فنيًّا، غادة ممثلة موهوبة وكانت في مرحلة ما لديها نجاح جماهيري كبير".

 

وأضاف: "حتى تخرج غادة من الهزيمة عليها الاعتراف بالخطأ ولكنها في مرحلة الإنكار، وإلقاء اللوم على الآخرين، وتشعر أن هناك مؤامرة ضدها لإبعادها عن القمة، ولكن في الحقيقة هي من أبعدت نفسها عن الصدارة ، فهي لا تستطيع الاختيار ودائما تبحث عن دور حلو وليس مسلسل تقدم من خلاله حالة إبداعية".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان