رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| عودة لإثارة الجدل.. قصة تهنئة نجم مسلسل «لا كاسا دي بابل» لمحمد رمضان

فيديو| عودة لإثارة الجدل.. قصة تهنئة نجم مسلسل «لا كاسا دي بابل» لمحمد رمضان

ميديا

محمد رمضان

فيديو| عودة لإثارة الجدل.. قصة تهنئة نجم مسلسل «لا كاسا دي بابل» لمحمد رمضان

سارة القصاص 28 مايو 2020 11:09

على مدار شهر كامل، خرج محمد رمضان من سلسلة المشاكل التي أثارها مؤخرا، وامتع جمهوره بمسلسل "البرنس" الذي يعد من أفضل الأعمال الدرامية التي قدمت في الموسم الرمضاني.

 

 

لكن يبدو أن محمد رمضان عاد لإثارة الجدل من جديد، ولكن هذه المرة كان بطل القصة النجم الإيطالي العالمي  "انريكي أرسي"  بطل  المسلسل  الشهير "لا كاسا دي بابل".

 

 

رسالة نجم "لا كاسا دي بابل"

 

ومنذ أيام، احتفل محمد رمضان بعيد ميلاده ، ولكن فوجئ الجمهور برسالة  تهنئة من النجم  " انريكي أرسي" ، جاء فيها " محمد رمضان أدري أنك تعرفني و أعلم أنك ممثل شامل وأفضل ممثل في العالم العربي و أهنئك بعيد ميلادك وأتمنى أن أقابلك يوما يوما وأن أعمل معك مستقبلا".

 

ولم يقتصر الأمر على الرسالة بل قام بغناء جزء من الأغنية الشهيرة التي يعرفها العالم " بيلا تشاو"، ليعلق رمضان بأنها رسالة جميلة من نجم عالمي.

 

 

هل دفع رمضان ثمن الفيديو؟

 

لكن الفيديو لم يمر مرور الكرام، وبدأ الجمهورفي تتبع اسم موقع ظهر بجانب الفيديو الذي نشره محمد رمضان، 

هو موقع  متخصص في المعايدات المدفوعة الأجر من قبل المشاهير في العالم.

 

ويتضح على الموقع أن النجم العالمي  "آرسي" يتقاضى حوالي 100 دولار على الفيديو، ولم يمض وقت طويل حتى مسح محمد رمضان الفيديو وأعاد نشره مرة أخرى بعدما مسح لوجو الموقع.

 

 

 

الممثل العالمي يرد

 

وبعد الجدل الذي أثير، نشر محمد رمضان فيديو، يظهر فيه الممثل الإيطالي وهو يوضح أن الفنان المغربي   "ردوان" حكى له عن رمضان، وقرر متابعته له عبر انستجرام، مشيرا إلى أنه يتنمى العمل معه والتوفيق له.

 

وفي تصريحات صحفية "ردوان"، أكد أن  الفيديو غير مدفوع  الأجر و أن "ارتوريتو" صديق مقرب منه و هو الذي حدثه عن محمد رمضان وأنها كانت بالفعل هدية من الممثل الايطالي لمحمد رمضان في عيد ميلاده.

 

 

 

وكان  محمد رمضان قدم مؤخرا، مسلسل  "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.

 

وتدور أحداث العمل حول عائلة رضوان البرنس الذين يضعهم والدهم في مأزق بعد أن كتب كل ما يملك لأحد أبنائه وميّزه عن أخوته، ما يجعلهم يقومون بالتدبير لقتله هو وكل عائلته، لكن خطتهم تفشل بعد أن يموت كل من زوجته وابنه ويقومون بتلفيق قضية له، ويدخل السجن على إثرها، وتتوالى أحداث العمل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان