رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

توفيت في حادث مروع.. من هي «شيرين جمال»؟

توفيت في حادث مروع.. من هي «شيرين جمال»؟

ميديا

المذيعة شيرين جمال

توفيت في حادث مروع.. من هي «شيرين جمال»؟

كرمة أيمن 26 مايو 2020 17:19

لقيت المذيعة شيرين جمال، مصرعها، إثر تعرضها لحادث سير مروِّع على الطريق الدائري، لترحل عن عالمنا، بعد شهرين من وفاة والدتها.

 

وأُعْلِن خبر وفاة المذيعة شيرين جمال، الإعلامي مصطفى النادي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، قائلًا: "الزميلة والصديقة صاحبة القلب الطيب شيرين جمال في ذمة الله".

وأضاف: "لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، ربنا يرحمك يا شيرين ويغفرلك ويرزقك الفردوس الأعلى".

 




وشيرين جمال، مذيعة الاقتصاد بقناة البغدادية سابقًا، دخلت في حالة من الحزن بعد وفاة والدتها منذ شهرين، وكتبت عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك": "عندما رحلت أمي.. لم أشعر من قبل بكل هذه المشاعر المزدوجة، لم أشعر بالضياع والوحدة والاشتياق والحزن والغربة في آن واحد.. رحلت عني يا أمي ورحل معكي كل شيء".

 


 

وتخرجت شيرين جمال، من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون من جامعة القاهرة، وعملت كمذيعة اقتصادية في قناة البغدادية الفضائية في 2010 وحتى 2013.

 

ونشرت مؤخرًا، فيديو عبر حسابه بـ"فيس بوك" تعلن خلاله انضمامها إلى تحدي الخير لمواجهة فيروس كورونا، وتكفل بعد من الأسر على قدر استطاعتها. 

وأشارت إلى أنها أرادت تفعيل مبادرة "تحدي الخير" خاصة وأنها خضعت لعملية جراحية أضعفت مناعتها وأثرت عليها، لافتة إلى أن هناك الكثير من الناس يمرون بنفس الظروف، ولذلك فعلت المبادرة من جهة الإعلاميين". 
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان