رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«ليه لأ» و«جمجوم وبم بم».. مسلسلات جديدة في انتظار الجمهور بعد العيد

«ليه لأ» و«جمجوم وبم بم».. مسلسلات جديدة في انتظار الجمهور بعد العيد

ميديا

مسلسل "جمجوم وبم بم"

«ليه لأ» و«جمجوم وبم بم».. مسلسلات جديدة في انتظار الجمهور بعد العيد

كرمة أيمن 25 مايو 2020 20:46

بعد انتهاء موسم الدراما الرمضاني 2020 بباقة متنوعة من المسلسلات التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، يكون المشاهدون على موعد مع مسلسلات جديدة بعد عيد الفطر المبارك. 

 

وخلال شهر رمضان الماضي، كان من المقرر عرض مسلسلي "ليه لأ" للفنانة أمينة خليل، ومسلسل "جمجوم وبم بم" خلال السباق على أن يكون احدهما في النصف الأول من رمضان، والآخر في النصف الأخير عبر شاشة "أم بي سي"، نظرًا لان العملين يتكونان من 15 حلقة. 

 

وكشفت الفنانة أمينة خليل، عن موعد عرض مسلسل "ليه لأ" الجمهور عبر خاصية الاستورى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، قائلة: "فركش مسلسل ليه لأ.. العرض يوم 4 يونيو على شاهد vip". 

 

وتأجل مسلسل "ليه لأ" بسبب ضيق الوقت، وقالت أمينة خليل: "بشكر كل اللي سأل واهتم بميعاد عرض مسلسل ليه لأ.. للأسف لضيق الوقت وعشان كان لازم تشوفوه في أحسن مستوى.. قررنا تأجيل العرض لبعد رمضان".

وطرح الأغنية الدعائية للمسلسل "اللي قادرة" بصوت المطربة آمال ماهر، حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" منذ طرحها يوم 27 أبريل الماضى.
 

أغنية "اللى قادرة" من كلمات نادر عبد الله، ألحان وتوزيع خالد عز، وهي أغنية تتر مسلسل "ليه لأ"، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف وبطولة امينة خليلة.

 

"ليه لأ" بطولة الفنانين أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.
 

 

 

كما يبدأ عرض مسلسل "جمجوم وبم بم" عبر شاشة شاهد vip، من اليوم 25 مايو، وبعد ذلك يتاح للعرض الجماهيري. 

ويحمل المسلسل اسم آخر "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" من بطولة محمد سلام ومحمد عبد الرحمن وميرنا جميل ومحمد محمود، ، تأليف مصطفي صقر، محمد عز، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.


مسلسل "جمجوم وبم بم"، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وكان يحمل اسم "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"، إخراج إسلام خيرى، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان