رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة زواجهما.. تطورات في أزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

حقيقة زواجهما.. تطورات في أزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

ميديا

هيفاء وهبي ومدير أعمالها

حقيقة زواجهما.. تطورات في أزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

سارة القصاص 25 مايو 2020 15:52

تطور الخلاف بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي  ومدير أعمالها محمد وزيري، ليصل إلى القضاء، بعدما اتهمته النجمة بالاستيلاء على 63 مليون جنيه.

 

بلاغ هيفاء 

بدأ الأمر عندما قررت هيفاء رفع قضية ضد مدير أعمالها تطالبه  بإعادة أكثر من 4 ملايين دولار، وحرر محامي النجمة محضرًا ضد " محمد وزيري" الذي  كان يعمل مديرًا لأعمال موكلته في مصر، وكان المعني بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، كما كان يتولى تسلم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء.

 

وأضاف المحامي أنّ "وزيري استغلّ التوكيل الذي حررته له هيفاء وهبي، وحصل على المبلغ السابق دون وجه حق من ممتلكاتها، وأودعه في حسابه الخاص".

 

 

جدل الزواج 

الوزيري رفع دعوى في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة يدعي فيها إثبات زواجه من هيفاء وهبي، لتخرج النجمة  وترد عبر حسابها على تويتر  وكتبت: "إدعاء إثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيحة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك".

 

 

وفي أغسطس 2019، أعلن محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي استقالته من إدارة أعمالها.

ووجه وزيري رسالة خاصة لهيفاء وهبي  جاء فيها أنه لم يتولى إدارة أعمال أي فنان في السابق، ووافق على أن يكون مدير أعمالها دون أن يتقاضى مقابلًا ماديًّا، من أجل حبه لها ولحرصه على مصلحتها.

وأوضح أنّه يحب أن يراها ناجحة دائمًا ولا يقبل أن تتعرض للهجوم من جمهورها بسببه، ولا يستطيع الصمود أمام ما يقال له وما يتلقاه من تقييم حول عمل هو ليس مهنته في الأساس، فضلا عن الإهانة التي تعرض لها هو وعائلته.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان