رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. أحمد خالد صالح عن «الاختيار»: حكايات الأبطال لا تنتهي

فيديو.. أحمد خالد صالح عن «الاختيار»: حكايات الأبطال لا تنتهي

ميديا

احمد خالد صالح

عبّر عن فخره بالمشاركة في العمل

فيديو.. أحمد خالد صالح عن «الاختيار»: حكايات الأبطال لا تنتهي

سارة القصاص 25 مايو 2020 12:18

تألّق الفنان أحمد خالد صالح في أعمال الموسم الرمضاني 2020، وشارك في اثنين من أهم الأعمال، هما "الاختيار" و"الفتوة".

 

وقال أحمد في حديث لبرنامج "صباح الخير يامصر": "أنا فخور بتواجدي في عملين لهما هذا التأثير على الجمهور.. بالنسبة لمسلسل الاختيار هو بالنسبة لي أكثر من مجرد عمل درامي بل قبلة واجبة على جبين أسر الشهداء، وهذا واجب علينا ورسالة أساسية يجب على الفن تقديمها".

 

وأضاف: "الأعمال مثل الممر والاختيار سيكون إنتاجها أكثر خلال الفترة القادمة، فنحن نملك حكايات وأبطالًا لا ينتهوا، ونحن شعب غني بروحه وقصصه وتقاليده".

 

 

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الاختيار وتصدره نسب المشاهدة وحديث مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت شبكة قنوات "أون" عن تقديم جزء ثاني من المسلسل في رمضان 2021.

 

وكان الجزء الأول من مسلسل الاختيار الذي عرض على رمضان 2020، يتناول قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام عشماوي الذي انضم لتنظيم داعش، واشاد بالعمل نجوم الفن والنقاد.

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

 

وكانت الحلقة 28، قد قدمت قصة الهجوم الإرهابي على كمين "البرث" حيث تتواجد الكتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة المقدم أحمد منسي، وعلى صوت حرس سلاح، بدأ الهجوم وتبادل إطلاق النار بين أبطال الجيش المصري والإرهابيين، ليستشهد العقيد أحمد المنسي ومجموعة من رجاله.

 

أما الحلقة الـ 29،  تناولت تفاصيل القبض والتحقيق وإعدام الإرهابي "هشام عشماوي"، وتفاعل معها الجمهور بشدة، وظهر خلالها النجم أحمد السقا كضيف شرف.

 

وشهدت الحلقة الأخيرة من العمل، حوارات حقيقية مع زوجة الشهيد أحمد المنسي، وتحدث أبطال موقعة البرث الحقيقيون وقدموا تفاصيل هذه الملحمة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان