رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. أحد أبطال «لعبة النسيان» يعزل نفسه

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. أحد أبطال «لعبة النسيان» يعزل نفسه

ميديا

علي قاسم

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. أحد أبطال «لعبة النسيان» يعزل نفسه

سارة القصاص 24 مايو 2020 15:57

يعيش أبطال مسلسل لعبة النسيان حالة من الخوف والقلق بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد ، ونقلها إلى مستشفى العزل.


وقرر علي قاسم أحد أبطال المسلسل عزل نفسه، وقال عبر حسابه على "فيسبوك"، اليوم الأحد: "بتمني السلامة للفنانة رجاء الجداوي، ربنا يطمنا عليها. أنا هعزل نفسي (بغض النظرعن نتيجة الاختبار), وياريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يحاول يعزل نفسه وان شاء الله الأيام دي تعدي على خير".

 

 

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوى بفيروس كورونا، وتم ونقلها إلى مستشفى العزل بمنطقة ابوخليفة فى الإسماعيلية.

 

وكانت رجاء الجداوي شعرت  بحالة من الإعياء وظهرت عليها أعراض المرض، وبأخذ المسحة تبين إيجابية إصابتها بالفيروس، وتم نقلها لمستشفى العزل، وسيتم متابعة حالة المخالطين لها والأماكن التى كانت تتردد عليها.

 

وكشفت تقارير عن تحسُّن حالة رجاء الجداوي، حيث انخفضت درجة الحرارة من 39.6 إلى 37 درجة، ولا تحتاج في الوقت الحالي إلى العناية أوجهاز التنفس.

 

 

 

وكان تصوير مسلسل لعبة النسيان استمر حتى آخر أيام شهر رمضان، وأصيبت النجمة رجاء الجداوي،  بالرغم من اتخاذ كل الإجراءات الوقائية في موقع التصوير.

 

وشاركت رجاء في موسم رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان"، الذي ينتمي  لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

 

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان