رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لو فاتك الحلقات الأخيرة من «الاختيار».. إليك موعد إعادتها

لو فاتك الحلقات الأخيرة من «الاختيار»..  إليك موعد إعادتها

ميديا

مسلسل الاختيار

لو فاتك الحلقات الأخيرة من «الاختيار».. إليك موعد إعادتها

سارة القصاص 24 مايو 2020 12:32

حقق مسلسل الاختيار نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في رمضان 2020، ونالت الحلقات الأخيرة من العمل تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

 

وقررت شبكة قنوات on إعادة عرض الحلقات الـ28، 29، 30 مجمعة من مسلسل الاختيار، في الساعة الـ7 والنصف مساء، "الأحد"  أول أيام عيد الفطر المبارك.

 

وكانت  الحلقة 28، قدمت قصة الهجوم الإرهابي على كمين "البرث" حيث تتواجد الكتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة المقدم أحمد منسي، وعلى صوت حرس سلاح، بدأ الهجوم وتبادل إطلاق النار بين أبطال الجيش المصري والإرهابيين، ليستشهد العقيد أحمد المنسي ومجموعة من رجاله.

 

أما الحلقة الـ 29،  تناولت تفاصيل  القبض والتحقيق وإعدام الإرهابي "هشام عشماوي"، وتفاعل معها الجمهور بشدة، وظهر خلالها النجم أحمد السقا كضيف شرف.

 

وشهدت  الحلقة الأخيرة من العمل، حوارات حقيقية مع زوجة الشهيد أحمد المنسي، وتحدث أبطال موقعة البرث الحقيقيون وقدموا تفاصيل هذه الملحمة.

 

 

 

وكانت المطربة السورية أصالة قد علقت على مشاركتها في المسلسل من خلال أغنية قدمتها في الحلقة الأخيرة  وكتبت: "شرّفت اليوم وكثيرًا سَعدتّ..باختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل العظيم الّذي يجسّد تفاصيل حياة الأبطال العِظام .. وقدّ كان لجميع الحكايا أكبر أثرٍ في وجداننا .. فكمّ هي غاليه حياة شباب مثل الورد ذهبت لكي ينعم باقي البشر بالأمان .. حياتهم كانت فداء لحياتنا .. وفي كلّ رجل منهم آلاف الرّجال .. لأنّ هذا الشّرف لايناله إلّا أحبّاء الله ".

 

 

 

وتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان