رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الحلقة 24.. مسلسل الاختيار يكشف سبب تسمية منسي بـ«الأسطورة»

فيديو| الحلقة 24.. مسلسل الاختيار يكشف سبب تسمية منسي بـ«الأسطورة»

ميديا

مسلسل الاختيار

فيديو| الحلقة 24.. مسلسل الاختيار يكشف سبب تسمية منسي بـ«الأسطورة»

كرمة أيمن 17 مايو 2020 22:31

شهدت أحداث الحلقة الرابعة والعشرين 24، من مسسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، تطورات كبيرة في الأحداث، ويقدم قصصًا حقيقية لأبطال الجيش المصري في مكافحة الإرهاب بمحافظة شمال سيناء، ويُسلط الضوء على مسيرة البطل الشهيد أحمد منسي.

يتفق "منسي" -امير كرارة-، مع "سالم أبو لافي" -دياب-، على التعاون سويًا لتطهير سيناء من الإرهابيين، وبالفعل بدأ ضباط الجيش المصري مهاجمة أوكار الإرهابيين في الأماكن النائية والخنادق، وكذلك الاماكن السكنية. 

 

وإلى جانب مشاهد المسلسل، ظهرت لقطات حقيقية لـ"منسي" وهو يقوم بعمليات التطهير، وكذلك اللافتة الإنسانية عندما طلب منه طلاب المدرسة التقاط صورة تذكارية معه، عرضت الصورة الحقيقية. 


لكن تعاون "سالم" مع الجيش المصري و"منسي" أغضب كل من سلمي وأبو سعد الجنوبي -معتصم، ويقررون الانتقام لنجل توفيق فريج. 

وقام "سعد" بشراء قطعة أرض في مدخل البلد، وسلمها للدولة ليتم عليها بناء مدرسة تحمل اسم شقيقه الشهيد عبد الله، الذي استشهد في كمين الفرافرة.

وتنتهي الحلقة، بمداهمة "منسي" ورجال "سالم" مقر الإرهابيين ويحدث تبادل إطلاق النار، ويستشهد "سالم" كما تمنى. 


 

 

يتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي في حوار سابق قال عن تجسيده لهذه الشخصية "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

 

منسي الأسطورة" هذا الشعار الذي استخدمه النجم أمير كرارة في تشويق الجمهور لمسلسله الجديد، والذي يجسد خلال شخصية الشهيد الراحل "العقيد أركان حرب أحمد منسي".

 

وقالت "منار سليم" زوجة الشهيد "أحمد منسي" في حوار لها إنّها فخورة بتقديم عمل يتناول قصة زوجها، مشيرة إلى أنها زارت لوكيشن التصوير، وأضافت أنّ من تجسد دورها في المسلسل هي "سارة عادل"، مشيرة إلى أن الفنانة الشابة تحدثت معها كثيرا حتى تستطيع تجسيد شخصيتها.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان