رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة ظهور يوسف الشريف في مسلسل الاختيار

حقيقة ظهور يوسف الشريف في مسلسل الاختيار

ميديا

مشهد من مسلسل الاختيار

حقيقة ظهور يوسف الشريف في مسلسل الاختيار

أدهم المصري 14 مايو 2020 14:21

ترددت عدد من الأخبار تفيد بأنَّ الفنان يوسف الشريف سيكون أحد ضيوف الشرف في مسلسل "الاختيار" الذى يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة ويتناول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي.

وتواصل "مصر العربية" مع أحد العاملين في المسلسل ليؤكد أن الفنان يوسف الشريف لن يشارك في العمل، مشيرًا إلى أنه كان في الخطة أن يكون ضيف شرف إحدى الحلقات، لكن لم تتم الاستعانة به.

وأكد المصدر أنَّ الاعتماد على ضيوف الشرف في العمل عامل أساسي كى يكون النجوم في ثوب أبطال سيناء تخليدًا لذكراهم.

 

ومسلسل "الاختيار" يقدم قصصًا حقيقية لأبطال الجيش المصري في مكافحة الإرهاب بمحافظة شمال سيناء، ويُسلط الضوء على مسيرة البطل الشهيد أحمد منسي.

 

وظهر في الحلقة 20، الداعية رمضان عبدالمعز، كضيف شرف، وتحدث مع الجنود عن كلمة كفر.
 

ويزور الرائد أحمد منسي، المجند "سعد" بعدما عرف أنه أخوه المجند "عبدالله، كان من ضمن الذين استشهدوا في كمين الفرافرة، لتقديم واجب العزاء.  

 

ويخبره "سعد" أنه علم أن كلًا من عشام عشماوي وعماد عبدالحميد هما من قاما بتنفيذ حادث الفرافرة،  ويؤكد له أن حق عبد الله سيعود. 

 

ويودع "منسي" أصدقاءه بالكتيبة من الجنود والضباط، بعد انتهاء خدمته في سيناء، وتقرر نقله منها. 
 

يتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي في حوار سابق قال عن تجسيده لهذه الشخصية "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

 

منسي الأسطورة" هذا الشعار الذي استخدمه النجم أمير كرارة في تشويق الجمهور لمسلسله الجديد، والذي يجسد خلال شخصية الشهيد الراحل "العقيد أركان حرب أحمد منسي".

 

وقالت "منار سليم" زوجة الشهيد "أحمد منسي" في حوار لها إنّها فخورة بتقديم عمل يتناول قصة زوجها، مشيرة إلى أنها زارت لوكيشن التصوير، وأضافت أنّ من تجسد دورها في المسلسل هي "سارة عادل"، مشيرة إلى أن الفنانة الشابة تحدثت معها كثيرا حتى تستطيع تجسيد شخصيتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان