رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

دينا فؤاد تكشف علاقة تسمية مسلسل «الاختيار» بالرئيس السيسي

دينا فؤاد تكشف علاقة تسمية مسلسل «الاختيار» بالرئيس السيسي

ميديا

الفنانة دينا فؤاد

دينا فؤاد تكشف علاقة تسمية مسلسل «الاختيار» بالرئيس السيسي

كرمة أيمن 12 مايو 2020 17:53

قالت الفنانة دينا فؤاد، إنها سعيدة بردود الأفعال حول مسلسل "الاختيار"، وتصدره التريند، وتحقيق نسبة مشاهدة عالية، وتفاعل الجمهور معه عبر السوشيال ميديا. 

 

وأشارت دينا فؤاد إلى أنَّ المسلسل سيظل محفورًا في ذاكرة المشاهدين والأجيال لفترات طويلة، لافتة إلى أن "الاختيار" أكبر من كلمة مسلسل، فهو عمل ملحمي، وسوف يسجل كأحد أفضل المسلسلات، وأنجحها في تاريخ الدراما المصرية.

وعن أسباب تسمية المسلسل "الاختيار" بهذا الاسم، أوضحت أن صناع المسلسل استوحوا اسم المسلسل من عبارة قالها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في أحد المؤتمرات: "إن الوعي يمنح الإنسان الاختيار.. وهنا يظهر الفرق بين من آمن بهذا الوطن وبين من لم يؤمن به".

 

وأضافت أن هذه هي العبارة التي حسمت مسألة العنوان، ويجب أن تختار بين أن تكون الشهيد البطل أحمد صابر المنسي، أو الخائن هشام العشماوي، لا توجد حلول وسط، إما الوطن وإما الإرهاب. 

 

وذكرت إن المسلسل هدية من أسرة العمل إلى كل شهيد وهو عمل تاريخى فنى يجسد ملحمة وطنية لبطولات الجيش المصرى وتضحياته العظيمة. 

 

ووجهت دينا فؤاد، الشكر إلى القوات المسلحة، ولكل ضيوف الشرف الذين شاركوا في العمل، وكل من ساعدنا لكي يخرج العمل بهذه الصورة العظيمة. 

 

وأوضحت أن كل النجوم شاركوا في العمل بدافع وطني، حتى النجوم ضيوف الشرف كان وجودهم رائعاً ومميزاً، مثل آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وماجد المصري ومحمد إمام وكريم محمود عبدالعزيز وأحمد وفيق وغيرهم. 

 

وتابعت: "اقدم شخصية "نسرين العشماوي" زوجة الارهابى والمشاهد التى تقوم بها فى المسلسل مشاهد موثقة 100%، ، لأننى أردت أن اكون طبيعية واجسد الدور بكل احترافية والالتزام بالسيناريو،  وأن فريق المسلسل كان شديد الحرص على نقل العمل بمصداقية شديدة. 

وأضافت: "قرأت كثيرًا عن طبيعة شخصية الإرهابيين، كما أن معاناتنا من الإرهاب جعلتنا نعلم الكثير عن هذه الشخصيات، وأصعب مشاهدي لحظة رجوعنا من تحقيقات النيابة بصحبة عائلة عشماوي.  

 

وأشارت إلى أن المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، ساعداها لكي أظهر بهذا الشكل، وأن يخرج المسلسل فى هذا الشكل المتميز "ملحمة وطنية" تجسد بطولات الجيش المصري والتضحيات العظيمة التي يقدمها. 

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان