رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

العوضي يكشف سر اختيار شخصية عشماوي.. ويرد على «السخرية»

العوضي يكشف سر اختيار شخصية عشماوي.. ويرد على «السخرية»

ميديا

احمد العوضي في مسلسل الاختيار

في مسلسل الاختيار

العوضي يكشف سر اختيار شخصية عشماوي.. ويرد على «السخرية»

سارة القصاص 08 مايو 2020 14:41

حقق الفنان أحمد العوضي، ردود فعل إيجابية وقوية بعد تقديم  دور الإرهابي هشام عشماوي، في مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة. 

 

وكشف العوضي في تصريحات تلفزيونية، عن تفاصيل اختياره لتجسيد هذا الدور: "رشحت للدور من قبل المنتج تامر مرسي والمخرج بيتر ميمي، وفي البداية الشخصية خضتني وخاصة أنها شخصية منبوذة في المجتمع المصري".

 

ورد على الكوميكس وسخرية السوشال ميديا على تعبيراته قائلًا: "أنا باخد الموضوع بتهريج جدًا ومش بضايق، ولم أكن أتوقع هذا النجاح، وبعدين أنا مش بعمل السيرة الذاتية بتاعة عشماوي عشان أشوفه إزاي بيعامل أولاده، أنا طالع بعمل عشماوي من ساعة ما حس بالتخبط وقرر ترك الجيش".

 

وأضاف: "المشاهد في المسلسل مفهاش رومانسية، كل المشاهد إما ناقم على عيشته أو أنه يخطط لتفجير أو قتل، فين المساحة إني أعمل مشهد بيضحك فيه، وأنا لما قعدت مع الضباط اللي خدموا معاه قالوا إنه كان لا يحب الهزار وعنده عقد نفسية".

 

 

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

 

العر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان