رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

يوسف الشريف يوجه رسالة لأبطال مسلسل الاختيار.. ماذا قال؟

يوسف الشريف يوجه رسالة لأبطال مسلسل الاختيار.. ماذا قال؟

ميديا

يوسف الشريف يوجه رسالة لأبطال مسلسل الاختيار

يوسف الشريف يوجه رسالة لأبطال مسلسل الاختيار.. ماذا قال؟

محمد الوكيل 05 مايو 2020 10:00

أثنى الفنان يوسف الشريف، على مسلسل الاختيار، الذي يتناول قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، ويتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الحالي.

 

وقال الشريف في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "فكرة إن مسلسل يكون فيه قدوة لشبابنا والقدوة ده يكون بطل شهيد، وإن البطل ده كمان يكون من الجيش المصري العظيم، دي حاجة كبيرة أوي، مطلوب أعمال كتير من دي، تحية من القلب لطاقم العمل".

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي خلال أحداث المسلسل دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي قد قال في حوار سابق عن تجسيده لهذه الشخصية: "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان