رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «ندمت وتعبت نفسيًا».. أبرز تصريحات صفية العمري مع «شيخ الحارة»

فيديو| «ندمت وتعبت نفسيًا».. أبرز تصريحات صفية العمري مع «شيخ الحارة»

ميديا

الفنانة صفية العمري

فيديو| «ندمت وتعبت نفسيًا».. أبرز تصريحات صفية العمري مع «شيخ الحارة»

كرمة أيمن 01 مايو 2020 00:49

حلت الفنانة صفية العمري، ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس".

وكشفت الفنانة صفية العمري، عن أسرار حياتها، وكواليس أعمالها الفنية، كما كشفت كواليس حذف دورها من مسلسل باب الخلق مع الراحل محمود عبدالعزيز، وذكريات عملها كمذيعة ودخولها عالم التمثيل. 

 

وقالت صفية العمري، إنها أجرت العديد من البروفات على دورها في مسلسل "باب الخلق"، وعندما علمت بأنهم اختصروا دورها انهارت، لأنها كانت تريد المشاركة في هذا العمل. 

 

وأضافت صفية العمري :"بعد عرض المسلسل قلت الحمدلله أني لم أشارك به، كان وحش". 

 

 

 

كشفت صفية العمري، عن حبها في فترة شبابها، وقالت: "أهلي هربوني من المحلة للإسكندرية، لعدم الزواج منه.. ودرست في الإسكندرية، وندمت على سفري وترك حبيبي".

 

وتحدث عن سبب عدم زواجها مرة أخرى بعد طلاقها من الفنان صلاح عيسى، مشيرة إلى أنها لم تحب أن تكرر هذه التجربة مرة أخرى، ليس كرهًا في الرجال، لكن أحبت أن تتفرغ لتربية ابنائها. 

 

 

وعن الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، وجهت لها المخرجة إيناس الدغيدي، اتهامًا بأنها ضيعت كل تاريخ ليالي الحلمية، ووافقتها صفية العمري في الرأي. 

 

وقالت صفية العمري: "حزنت ، وقولت دا مش ليالي الحلمية، وللأسف لم اقرأ السيناريو، وفي البداية عرضوا عليا حلقتين وكان يجب أن أمضي العقد لظروف إنتاجية". 

 

وأضافت: "المسلسل تاعبني نفسيًا وأصيبت باحتباس في الصوت، وكنت بتكلم بصوت مش بتاعي، وكان في ضغوط نفسية كبيرة جدًا على أمل أن يكون جيد".

 

 

وعن المشاعر التي تشعر بها عندما تتذكر أمها، قالت صفية العمري: "آه لو ترجعيلي يا أمي .. عايشة في قلبي ودمي". 

 

ووجهت لها رسالة "قالت فيها: "بحبك يا أمي، أنتي اللي ستراني بدعواتك، أنتي جوايا على طول". 

 

 

برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.
 

وتستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وحارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضرى، وغيرهم من النجوم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان