رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «الاختيار» الحلقة 6.. مخطط «هشام عشماوي» لاغتيال وزير الداخلية

فيديو| «الاختيار» الحلقة 6.. مخطط «هشام عشماوي» لاغتيال وزير الداخلية

ميديا

مسلسل الاختيار

فيديو| «الاختيار» الحلقة 6.. مخطط «هشام عشماوي» لاغتيال وزير الداخلية

كرمة أيمن 29 أبريل 2020 23:11

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "الاختيار" للفنان أمير كرارة، الذي يعرض على قناة ON، ويحكي سيرة الشهيد أحمد المنسي، العديد من الأحداث. 

 

وبدأت الحلقة، بحديث مع "المنسي" -أمير كرارة- مع أفراد الكتيبة، وسألهم إذا كان لأحد منهم شخص أصيب في حرب من الحروب، وقال لهم: "لازم نقدر الأرض والدم اللى اتدفع في بلدنا.. إحنا هنا علشان نسلم الأرض للى بعدنا زى ما إحنا استلمناها من اللى قبلنا".



 

وحصل "المنسي" على إجازة، وذهب لزيارة والده والأطمئنان على صحته، وطلب منه أن يعلم أخوته حقيقة مرضه وإصابته بالسرطان، ووافق تحت ضغط منه. 

 

وتذكر "المنسي" حديثه مع والده عندما كان مصاب ويجب ان يجبس رجله، وأن هذا سمنعه من اشتراك في فرقة تدريب جديدة، وتمنى أن يدعمه ويقف في ظهره، ليقوله له والده: "أنت صح بس مجنون، واللي عايز تعمله خطر". 

 

ووافقت جماعة أنصار بيت المقدس بشكل نهائى على انضمام هشام عشماوى لهم، ولكن بشرط  أن يبايعهم وهو ما حدث بالفعل.

وظهر "هشام عشماوي" -أحمد العوضي- وهو يخطط لاغتيال وزير الداخلية، وتذكر حديثه مع "المنسي" عن قدراته الكبيرة فى تنفيذ هذه المهمة بسهولة دون حدوث أى مشكلة.

ولكن الجماعة لم توافق على مخطط اغتيال وزير الداخلية، من خلال العبوات الناسفة، وأن العملية تحتاج تعديل وتتم عن طريق استشهادي وليس التفجير عن بعض لاحتمال وجود جهاز تشويش. 

 

ومع قلق هشام عشماوي، اخبره أنه مهم لديهم ولن يقوم هو بالتفجير. 
 


مسلسل "الاختيار" تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وبطولة امير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق ومحمود حافظ، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم اسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وصلاح عبدالله وكريم محمود عبدالعزيز ورامز امير.

 

ويروي مسلسل الاختيار، السيرة الذاتية للشهيد البطل أحمد المنسي، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومحمود حافظ وسارة عادل وضياء عبدالخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمد رجب وكريم محمود عبدالعزيز وماجد المصري وصلاح عبدالله ورامز أمير.

 

ويتم عرض مسلسل الاختيار عبر قناة ON وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، أما بالنسبة لتوقيت الإعادة فتكون في تمام الساعة الرابعة صباحاً والثالثة والنصف مساء.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان