رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تمثيل بدون غناء.. ياسمين علي تحكي عن تجربتها الأولى في «النهاية»

تمثيل بدون غناء.. ياسمين علي تحكي عن تجربتها الأولى في «النهاية»

ميديا

ياسمين علي

تمثيل بدون غناء.. ياسمين علي تحكي عن تجربتها الأولى في «النهاية»

سارة القصاص 22 أبريل 2020 15:22

شوّقت النجمة الشابة ياسمين علي جمهورها لمسلسل "النهاية" الذي يؤدي دور البطولة فيه الفنان يوسف الشريف، ويعرض في رمضان 2020.

 

وكتبت ياسمين عبر حسابها  الرسمي عبر "إنستجرام": "كنت مستنية قبل رمضان علي طول عشان أقول إن أول مرة همثل بس من غير مايبقي في غنا.. وربنا يسترها وأكون قد ثقة المخرج ياسر سامي لأن هو السبب ف إن اعمل كده وهو اللي صمم ان اتجرأ واجرب تمثيل بس المرة دي..ان شاءالله اكون عند حسن ظنه وظنكم..وعد بغض النظر اني فالمسلسل..هاتشوفوا حاجه ماشوفتهاش فالعالم العربي قبل كده".

 

وأضافت: "شكرًا لكل فريق وصناع المسلسل اللي وقفوا معايا من عمال لممثلين لملابس لكوافير وماكيير ومديرين التصوير وانتاج وتأليف..وطاقم الاخراج خاصة استاذ طارق الطحاوي واستاذ ياسر سامي".

 

وتابعت: "بجد كل واحد فيهم تعبوا معانا جدا ومش بيناموا وكلهم ماحدش فيهم بخل علي سواء بمعلومه او نصيحة او كلمه حلوه..شكرا ليكم بجد".

 

 

وفي 2020، رفع الشريف من سقف التوقعات، ودخل إلى منطقة صعبة تتميز بها الأعمال الأجنبية، ليصعب المهمة على نفسه.

 

وجاء مسلسل "النهاية" كأول مسلسل خيال علمي في مصر، وإذا حقق هذا المسلسل النجاح المتوقع فسيقلب موزاين الدراما المصرية، وسيضم الفن المصري نوعًا جديدًا لم يقدم من قبل.

 

ويجسد يوسف الشريف شخصية مهندس تكنولوجي لا يحب التطور السريع الذي وصلت له التكنولوجيا في الوقت الحالي، ويقوم باختراع برنامج هاكر يدخل على كل التطورات السريعة التي ظهرت في التكنولوجيا يعطلها.

ويبدأ "طارق" الشخصية التي يقدمها يوسف الشريف في محاربة كل ما هو جديد، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل.

 

 

ولم يسلم مؤلف العمل الحلقات النهائية منه إلى الآن، كى لا يعرف جميع العاملين في العمل نهائية العمل، ويتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما يحدث في الأعمال الأخرى.

 

وعلمت مصر العربية من أحد المصادر داخل العمل، أن الميزانية التي وضعتها الشركة المنتجة للعمل تتخطى حاجز الـ"40" مليون جنيه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان