رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تأكيدًا لانفراد «مصر العربية».. «رجالة البيت» يتناول قصة فيلم الكيف

تأكيدًا لانفراد «مصر العربية».. «رجالة البيت» يتناول قصة فيلم الكيف

ميديا

مشهد من مسلسل رجالة البيت

تأكيدًا لانفراد «مصر العربية».. «رجالة البيت» يتناول قصة فيلم الكيف

أدهم المصري 18 أبريل 2020 12:22

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل رجالة البيت البرومو الرسمي للعمل، عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب، وأكد البرومو الرسمي للعمل انفراد "مصر العربية" بأن العمل يتناول قصة فيلم "الكيف" ضمن حلقاته.




وكانت "مصر العربية" قد حصلت على بعض تفاصيل العمل  بالرغم من التكتم الشديد عليها، ومنها أن حلقات العمل تدور في إطار منفضل، أى أنّ كل 5 حلقات أو ثلاث حلقات من العمل تتناول قصة مختلفة عن الأخرى، ويكون أبطالها أحمد فهمي وأكرم حسنى، وبعض الفنانين الآخرين المشاركين في العمل.


ومن ضمن القصص التي يتم تناولها قصة فيلم "الكيف" الذى قدمه من قبل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز والفنان الراحل جميل راتب، ويظهر الفنان أكرم حسنى في ثوب الفنان جميل راتب، بينما يظهر الفنان أحمد فهمي في ثوب محمود عبدالعزيز، ويتم الاستعانة بأحد الفنانين الآخرين كى يقدمه شخصية الفنان يحيى الفخراني.




واستغرق تصوير هذا المشهد ما يقارب ثلاثة أيام، وتم تصويره في أحد ديكورات مدينة السينما.

 

ومن المتوقع أيضًا أن يتناول العمل قصة فيلم "شمس الزناتي" الذى قدمه الفنان عادل إمام من قبل.

مسلسل "رجالة البيت" يشارك في بطولته بجانب كل من أحمد فهمي وأكرم حسنى كل من ويزو وعارفة عبد الرسول ولطفى لبيب، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف جار الاستقرار على أسمائهم حيث سيكون اختيارهم على حسب وجود مواقف كوميدية تناسبهم.


 

وخاض أحمد فهمى السباق الرمضاني الماضى بمسلسل "الواد سيد الشحات" إخراج أحمد الجندى، وشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" وعدد من ضيوف الشرف، أما أكرم حسنى فغاب عن الدراما فى رمضان الماضى بعدما قدم آخر أعماله مسلسل "الوصية" تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمى، وإخراج خالد الحلفاوى، وشارك فى بطولته أحمد أمين، وريم مصطفى، وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول وعدد من ضيوف الشرف خلال الحلقات.

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين كل من أحمد فهمي وأكرم حسنى بعد مسلسل "ريح المدام" الذى تم عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2017، وحصل على نسبة مشاهدة عالية وحصل على العديد من الجوايز بصفته أفضل مسلسل كوميدي لعام 2017.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان