رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

واتساب يستقبل 2021 بـ4 تحديثات جديدة.. ما هي؟

واتساب يستقبل 2021 بـ4 تحديثات جديدة.. ما هي؟

منوعات

واتساب يستقبل 2021 بـ4 خصائص جديدة.. ما هي؟

واتساب يستقبل 2021 بـ4 تحديثات جديدة.. ما هي؟

محمد الوكيل 25 ديسمبر 2020 11:10

يعتزم تطبيق المراسلات الفورية "واتساب"، طرح العديد من الخصائص والتحديثات الجديدة، خلال الأيام القادمة، بعد وقت قصير من دخولنا عام 2021.

 

ومن المتوقع أن يحصل المستخدمون على عدد من التغييرات أو التحديثات الجديدة على تطبيق واتساب، خلال عام 2021، وفقًا لما ذكره موقع "zeenews" التقني.

 

ــ سياسة الخصوصية

سيطلب من مستخدمي "واتساب"، الموافقة على شروط وسياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق المراسلة الفورية في العام المقبل، حيث قد يتوجب عليك في حالة عدم الموافقة عليها حذف حسابك على تطبيق التراسل، وسيتم تحديث شروط الخدمة اعتبارًا من 8 فبراير المقبل.

 

ــ المكالمات الصوتية والمرئية

سيتمكن مستخدمو إصدار سطح المكتب من "واتساب" مع بداية عام 2021، من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية مباشرة عبر نسخة الويب أو سطح المكتب، وستضم الميزة الجديدة أزرار مكالمات صوتية ومرئية جديدة في أعلى الجهة اليمنى من الشاشة، تتيح لهم إجراء مكالمات صوتية ومرئية، كما ستظهر عند استقبال اتصالاً صوتيًا أو مرئيًا، نافذة منبثقة تتيح خيارين أحدهم لقبول المكالمة الواردة أو والآخر لرفضها.

 

ــ نسخ ولصق عناصر متعددة

يختبر الإصدار التجريبي من واتساب على نظام التشغيل iOS، ميزة جديدة تتيح لمستخدمي تطبيق المراسلة على هواتف آيفون إمكانية نسخ ولصق صور ومقاطع فيديو متعددة بسهولة في الدردشة، وهي من الممكن استخدامها أثناء مشاركة أنواع متعددة من الوسائط في نفس الوقت.

 

ــ دعم الأجهزة المتعددة

من المتوقع أن يطلق تطبيق "واتساب"، الميزة التي طال انتظارها خلال العام المقبل، والتي ستتيح لمستخدميه إمكانية تشغيل حساب واتساب واحد على أكثر من جهاز في وقت واحد.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين، إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم "الرئيس التنفيذي أيضًا"، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان