رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هيكل معدني يظهر ويختفي في عدة دول.. ما قصته ؟

فيديو| هيكل معدني يظهر ويختفي في عدة دول.. ما قصته ؟

منوعات

اكتشاف هيكل الغامض أيضًا في ولاية هيسن الألمانية

إحدى النظريات تشير إلى أنه ينتمي للكائنات الفضائية

فيديو| هيكل معدني يظهر ويختفي في عدة دول.. ما قصته ؟

احمد عبد الحميد 08 ديسمبر 2020 20:06

 في البداية احتلّ ظهور هيكل معدني غامض في صحراء ولاية يوتا الأمريكية عناوين الصحف، ثم ظهرت هياكل مماثلة في رومانيا وبريطانيا العظمى وهولندا، والآن تم اكتشاف هذا الهيكل الغامض أيضًا في ولاية هيسن الألمانية.

 

 

وبحسب صحيفة شتيرن الألمانية، ظهر يوم الأحد الماضي هيكل معدني لامع في حقل ببلدية  شولتسباخ الألمانية، ويبلغ ارتفاعه حوالي أربعة أمتار.

الهيكل العمودي الغامض

 وكان أول ظهور لهذا الهيكل العمودي الغامض في صحراء ولاية يوتا الأمريكية، وتم التقاط صورًا له، وكان ذلك في منتصف نوفمبر، وبعد أيام فقط من الاكتشاف، اختفى هذا وسط دهشة الجميع.

في هولندا

 وفسّر المسؤولون ذلك بأنه من غير الطبيعي ظهور شيء كهذا على الأرض.

في ولاية يوتا الأمريكية

وفي الأيام التالية، ظهرت هياكل مماثلة في رومانيا، ثم في كاليفورنيا وأخيراً في بريطانيا العظمى وهولندا، ثم اختفت أيضًا بعد وقت قصير من ظهورها. وقد تسببت هذه الظاهرة في تكهنات حول أسبابها.

في رومانيا

 وفي رومانيا، وفقًا للعديد من الشهود المحليين، تطابقت مواصفات الهيكل المعدني الغامض تمامًا مع سابقه الذي ظهر في صحراء ولاية يوتا الأمريكية. وفي ولاية هيسن الألمانية.

في جزيرة وايت البريطانية

واستبعد هولجر كلينك، مسؤول في بلدية شولتزباخ الألمانية، أن يكون الهيكل مصدر الهيكل الغامض من الفضاء الخارجي، مشيرًا إلى أنّه خشبي من الداخل، ولذلك من المحتمل أن يكون جسم أرضي، لكن ما يشكل لغزًا هو ظاهرة اختفائه، على حد قوله.

 

 

ووفقًا لصحيفة شتيرن، يتم تداول العديد من النظريات حول الهيكل المعدني على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار البعض إلى أن الهيكل ينتمي للكائنات الفضائية.

 

بينما يرجح البعض الآخر  أنه نوع من المونوليث أو الوحدة المتراصة وهو معلم جيولوجي يتكون من صخرة ضخمة مثل بعض الجبال، أو هو قطعة ضخمة من الصخر موضوعة داخل معلم أو مبنى. وعادة ما تكشف عوامل التعرية تلك التكوينات الجيولوجية والتي تتشكل من الصخور المتحولة أو الصخور النارية.

في أمريكا

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان