رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شروط جديدة لاستخدام واتساب في 2021.. وهذا مصير من يرفضها

شروط جديدة لاستخدام واتساب في 2021.. وهذا مصير من يرفضها

منوعات

شروط جديدة لاستخدام واتساب في 2021.. تعرف عليها كي لا تودع التطبيق

شروط جديدة لاستخدام واتساب في 2021.. وهذا مصير من يرفضها

محمد الوكيل 06 ديسمبر 2020 13:23

يعتزم تطبيق المراسلات الفورية "واتساب"، تحديث شروط الخدمة الخاصة به بحلول عام 2021، والتي تهدد المستخدمين بفقدان التواصل عبره حال عدم الموافقة عليها.

 

وتتعلق الشروط الجديدة بكيفية معالجة "واتساب" لبيانات المستخدم، وينص التحديث على أنه من خلال النقر على كلمة "موافق"، فإن المستخدمين يقبلون البنود الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ في 8 فبراير 2021، وفقًا لموقع "وابيتاإنفو".

 

وبعد هذا التاريخ، يجب قبول البنود الجديدة لمواصلة استخدام "واتساب"، وفي حالة الرفض سيكون الخيار الآخر هو حذف الحساب، ولا يعلق "واتساب" عادةً على الميزات التي لم يتم إصدارها.

 

وكانت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، قد أكدت أنه يجب على جميع المستخدمين الموافقة على الشروط الجديدة بحلول 8 فبراير 2021 إذا كانوا يريدون الاستمرار في استخدام "واتساب".

 

وواجه "واتساب" انتقادات بشأن طريقة عمله منذ أن اشتراه موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي في 2014 بصفقة قيمتها 19 مليار دولار.

 

وفي 2018، استقال مؤسس "واتساب"، جان كوم، من منصبه كرئيس تنفيذي للشركة، وسط مخاوف بشأن اختراق خصوصية المستخدمين وأمن البيانات، وفي العام الماضي، زعم مؤسس "واتساب" أن التطبيق لن يكون آمنا أبدًا بعد الكشف عن عيب أمني ضخم يهدد خصوصية 1.5 مليار مستخدم.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين، إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم "الرئيس التنفيذي أيضًا"، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان