رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «مش هخليكي تتجوزي».. القصة الكاملة لواقعة «سماح بنت شهاب»

فيديو| «مش هخليكي تتجوزي».. القصة الكاملة لواقعة «سماح بنت شهاب»

منوعات

القصة الكاملة لواقعة «سماح بنت شهاب»

فيديو| «مش هخليكي تتجوزي».. القصة الكاملة لواقعة «سماح بنت شهاب»

محمد الوكيل 04 ديسمبر 2020 14:51

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الخميس، مقطع فيديو لشاب قرر فضح فتاة ليلة خطبتها وعقد قرانها، بأحد المناطق الشعبية في محافظة كفر الشيخ.

 

ويوضح الفيديو وقوف الشاب عند منزل الفتاة التي كانت تحتفل بخطبتها، مُمسكًا بميكروفون وصاح فيه أمام الجميع: "سماح .. كنت ماشي معاها لمدة 4 سنين"، وتابع"أنا مش هخليكي تتّجوّزي".

وسرعان ما أعرب عدد من رواد مواقع التواصل، عن استيائهم من الموقف في مناسبة كهذه، مؤكدين سواء كان الأمر جادًا أو من باب الكوميديا، فيجب أن يخضع للمساءلة الفورية.

 

وزعم الشاب المتهم في الواقعة، ويدعى "مصطفى بوخة"، أن الفيديو المتداول، الذي اتهم بسببه بالتشهير بالفتاة، ليس حقيقيًا، موضحًا أنه عبارة عن مشهد تمثيلي، وأنه ليس الأول الذي يجري تصويره، كونه اعتاد تصوير مشاهد مشابهة لعشقه للتمثيل، وليس كما اعتقد البعض أنه للتشهير بفتاة.

 

وقال في تصريحات صحفية، أنه سوف يجري بث مباشر ومعه الأصدقاء المشاركين في مشهد الفيديو يوضحون فيه الحقيقة كاملة، وأن الموضوع مجرد مشهد تمثيلي هدفه الكوميديا.

 

كما أوضح الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو أنهم أصدقاء "بوخة"، بمن فيهم الشاب الذي مثل دور العريس، مضيفًا أن شخصية شهاب حقيقية ويعمل حلاق، ولكن ليس لديه ابنه تسمى سماح، والجميع يعلم أنه على سبيل الهزار.

 

وظهر أيضًا في في فيديو توضيحي بثه عبر حسابه بـ"فيس بوك": "الفيديو اللى نزل دا هزار كوميدي، أنا معرفش إن الدنيا هتتقلب عليا كده"، مضيفًا: "كل الناس اللى كانت معايا صحابي"، مُشيرًا إلى أن المقطع هو جزء من فيلم، وأنه يطمح للتمثيل، وأنه يصنع فيديوهات منذ فترة.

 

وأكد أن الأمر مجرد مزحة قائلا: "هو الموضوع من أوله لآخره هزار، والناس اللى فالشارع معايا، بدليل أن محدش نزل شتم، وأكيد أنا لا أنصح حد أنه يعمل كده"، مشيرا إلى أن الفيديو رسالة لكن الناس لم تصبر عليه.

 

وظهر الحاج شهاب الذي كان يناديه في مقطع الفيديو، قائلا إنه الحلاق الشخصي له، وأنه ليس لديه فتاة تدعى سماح، وطرح عليه "بوخة" سؤالاً: "أنت عندك بنت اسمها سماح؟"، ليجيب: "لأ.. أنا عندي عمر وإبراهيم".

ومن جانب آخر، كشفت مصادر أمنية أنه جاري فحص فيديو الشاب الذي قام بفضح فتاة أثناء كتب كتابها أمام المارة في الشارع مستخدمًا ميكروفون، مدّعيًا أنها ارتبطت به 4 سنوات، قائلًا: "مش هسيبك يا سماح، وأنه سيقوم بإفساد زفافها في كل مرة، وسيتم فضح أسرتها أمام الجميع؛ لعدم اتمام زواجه من غيره".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان