رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بتقنيات جديدة.. تسريبات تكشف مواصفات هاتف «آيفون 13»

بتقنيات جديدة.. تسريبات تكشف مواصفات هاتف «آيفون 13»

منوعات

بتقنيات جديدة.. تسريبات تكشف مواصفات هاتف «آيفون 13»

بتقنيات جديدة.. تسريبات تكشف مواصفات هاتف «آيفون 13»

محمد الوكيل 09 نوفمبر 2020 15:13

طرحت شركة آبل الأمريكية مؤخرًا هاتف "آيفون 12"، إلا أنه سرعان ما كشفت تقارير عالمية، عن التقنيات الجديدة التي تجهزها "آبل" لهاتفها الجديد "آيفون 13".

 

ومن المقرر أن يتميز إصدارا "آيفون 13 برو" و"آيفون 13 برو ماكس"، بتقنيات أوسع وأفضل، وفقًا لموقع "تايمز نيوز ناو" التقني المتخصص.

 

وكشف محلل الهواتف الذكية الشهير، مينغ تشي كو، في مذكرة سرية متداولة أن هواتف "آيفون 13" سيتم دعمها بتقنيات كاميرات مختلفة كليًا، بحيث ستكون ذات زاوية تصوير واسعة جدًا.

 

ومن المتوقع أن يحتوي هاتفا "آيفون" الجديدان على زاوية بؤرية لكاميراتها أوسع، بحيث ستكون العدسات مكونة من 6 عناصر تقريبًا، مع تقنيات ضبط تلقائي للصورة.

 

وكانت شركة آبل، قد كشفت الشهر الماضي، عن أحدث هواتفها، آيفون 12، والذي يعد أول هاتف آيفون مزود بشبكة الجيل الخامس 5G.

 

ومن ناحية أخرى، وصلت الشركة، إلى أكبر قيمة سوقية وصلت لها أى شركة في التاريخ، محققة 2 تريليون دولار، حيث ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 60%، ليصل سعر السهم الواحد لأكثر من 466 دولارًا.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "CNBC" الأمريكية، يرجع هذا الارتفاع الكبير في أسهم آبل وارتفاع قيمتها السوقية إلى هذا الحد، لإطلاق الشركة لعدد من الخدمات الجديدة في الموسيقى وألعاب الفيديو وiCloud.

 

ووصلت شركة آبل لنحو 550 مليون مشترك يدفع لخدماتها المختلفة، حيث اقتربت من تحقيق هدفها بالوصول لـ600 مليون مشترك بحلول نهاية العام الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان