في بث مباشر على يوتيوب.. أمريكي يعتذر لابنته قبل أن يقتل والدتها

"ترينت باشال"

يُظهر مقطع فيديو نُشر على موقع يوتيوب رجل من تكساس وهو يعتذر لابنته قبل أن يقتل والدتها، بحسب موقع تاج ٢٤.

"ترينت باشال"

وتم القبض على "ترينت باشال" البالغ من العمر 48 عامًا يوم الأربعاء الماضي لقتله عمدًا زوجته سافانا، أم ابنته ماكنزي، وفي مقطع مدته أربع دقائق ونصف، يعتذر الأب لابنته مسبقًا عما سيفعله مع والدتها.

 

وقال الرجل في الفيديو، إنّه يسجل هذا المقطع لأنه يريد أن تعرف ابنته ماكنزي باشال، إنه يحبها كثيرًا، لذا فهو يعرب عن بالغ أسفه لما سيفعله مع زوجته (والدتها).

 

وأضاف باشال أنه يعتبر زوجته مسئولة عما سيفعله بها فيما بعد، فهو لم يقرر إيذائها، بل هي من قررت ذلك، إذ خدعته لفترة طويلة برغم أنّه حذّرها كثيرًا من أن تعبث بمشاعره، وألا تلعب بعواطفه، على حد قوله.

 

 

وأثناء تسجيل مقطع الفيديو، ظل الرجل ينظر إلى اليمين، قائلًا: "أنا آسف لأنني أنظر إلى الكاميرات باستمرار، لا أعرف كم من الوقت تبقى لدي."

 

لكن اللحظة الأكثر إثارة للقلق، عندما كان يتحدث الرجل البالغ من العمر 48 عامًا في نهاية المقطع وينظر باستمرار إلى الكاميرات، قبل أن يقفز ويدخل إلى غرفة أخرى، ثم يقف التسجيل عند سماع صوت صرير ستارة الحمام.

 

ترينت باشال و زوجته سافانا

 

وبحسب تصريحات للشرطة فيما بعد، تم العثور على زوجته سافانا باشال، فاقدة الوعي في الحمام ومصابة بعيار ناري في بطنها، ثم توفيت بعد وقت قصير في المستشفى.

 

وفقا للموقع، داهمت الشرطة الأب الهارب باشال، إلا أنه حاول الهروب، مما دفع القوات لتصويب أعيرة نارية تجاهه، ثم تم نقله إلى المستشفى مصابًا، وبعد خروجه سيواجه تهمة القتل العمد.

 

 

رابط النص الأصلي

مقالات متعلقة