رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

انستجرام يضيف خاصية «خدمة العملاء» لأصحاب الشركات التجارية

انستجرام يضيف خاصية «خدمة العملاء» لأصحاب الشركات التجارية

منوعات

خاصية جديدة من انستجرام لأصحاب الشركات والعلامات التجارية

انستجرام يضيف خاصية «خدمة العملاء» لأصحاب الشركات التجارية

محمد الوكيل 20 أكتوبر 2020 12:08

يختبر تطبيق المراسلات الفورية "انستجرام"، المملوك لشركة "فيسبوك"، تقنية جديدة، اعتبرها البعض مثالية لأصحاب الشركات والعلامات التجارية.

 

وتتمثل هذه الخاصية الجديدة من انستجرام، في تقنية رسائل "خدمة العملاء" لأصحاب العلامات التجارية والشركات، وفقًا لموقع "إنغادجيت" التقني.

 

وحسب الموقع التقني، سيتم من خلال تلك التقنية ربط ممثلي خدمة العملاء المباشرين بالطلبات أو الاستفسارات الشائعة التي يتلقونها عبر "انستجرام"، لتخفيز عمليات الشراء والطلب عبر التطبيق.

 

يذكر أن شركة "فيسبوك"، فعّلت تلك التقنية عبر تطبيق ماسنجر منذ عام 2016، وتسعى حاليا لأن تمتد تلك الميزة إلى تطبيقها الآخر "انستجرام".

 

وستتيح واجهة برمجة التطبيقات للعلامات التجارية التعامل مع الرسائل من مختلف جوانب انستجرام، مثل المتاجر والقصص، في مكان واحد، كما سيكون أصحاب العلامات التجارية والشركات قادرين أيضًا عبر تلك التقنية على دمج انستجرام في أنظمة إدارة علاقات العملاء الخاصة بهم.

 

وكان موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قد أطلق مؤخرا خصائص وتقنيات جديدة لمكافحة التنمر، في إطار تشجيع مستخدميه على التعامل بصورة جيدة مع بعضهم البعض.

 

ومن المقرر أن توقف التقنيات الجديدة، انتشار أي تعليق بغيض يتضمن كلمات بذيئة أو دنيئة، كما تحذر المستخدم من استمرار استخدامه تلك الكلمات في تعليقاته، وفقًا لموقع "إنغادجيت" التقني.

 

ومن ناحية أخرى، قدم موقع "انستجرام"، تقنية جديدة تسمح لمن يتعرضون للتنمر، بأن يخفوا تلقائيًا أي تعليقات مشابهة لهذا التعليق الذي يحتوي على كلمات مسيئة لهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان