رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد مباراة بيراميدز.. جماهير الأهلي للزمالك: «اتفضلوا ع المركز التاني»

بعد مباراة بيراميدز.. جماهير الأهلي للزمالك: «اتفضلوا ع المركز التاني»

منوعات

كوميكس ساخرة نت الزمالك بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

بالكوميكس..

بعد مباراة بيراميدز.. جماهير الأهلي للزمالك: «اتفضلوا ع المركز التاني»

محمد الوكيل 12 أكتوبر 2020 10:35

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس الساخرة، من نادي الزمالك، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي بيراميدز أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وتم ربط الكوميكس بالعديد من الأعمال الدرامية والمشاهد السينمائية لكبار الفنانين، مثل الفنان عادل إمام، والفنان الراحل علاء ولي الدين، وغيرهم من نجوم الفن.

 

وتأتي الكوميكس في إطار ساخر، من أن تعادل الأهلي أمام بيراميدز، منح نادي الزمالك فرصة الفوز بالمركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وبهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده 86 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، في حين رفع نادي بيراميدز رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني من جدول الترتيب.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام وادي دجلة في المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وتقلص الفارق بين الزمالك وصيف الدوري وبيراميدز صاحب المركز الثالث لنقطتين بعد مواجهة الأمس، ومن المقرر أن يُخصم من الزمالك 3 نقاط في نهاية الموسم بسبب العقوبة المفروضة عليه لعدم خوضه مواجهة الأهلي في الدور الأول من الدوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان