رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«ريلز».. خاصية جديدة من انستجرام تحوله إلى «تيك توك»

«ريلز».. خاصية جديدة من انستجرام تحوله إلى «تيك توك»

منوعات

«ريلز».. خاصية جديدة من انستجرام تحوله إلى «تيك توك»

«ريلز».. خاصية جديدة من انستجرام تحوله إلى «تيك توك»

محمد الوكيل 09 أكتوبر 2020 17:04

يواصل تطبيق الصور والفيدوهات الشهير "انستجرام" طرح العديد من التحديثات، إلا أنها هذه المرة، قد تجعله يشبه نوعًا ما، تطبيق الفيدويوهات الشهير "تيك توك".

 

وكشفت تقارير صحفية عالمية عن طرح "انستجرام" تحديثات جديدة حولته إلى ما يشبه تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، في خدمة جديدة تسمى "انستجرام ريلز".

 

ومن المقرر أن تتمكن خدمة "انستجرام ريلز"، من حفظ الأصوات ومشاركتها بصورة أشبه بـ"تيك توك"، وفقًا لما ذكره تقرير موقع "تايمز نيوز ناو" التقني

 

وستركز تقنية مشاركة المقاطع الصوتية وحفظها على الأغاني الشائعة والرائجة في محيط كل مستخدم، كما سيمكن من خلال تلك التقنية تحديد الأغاني والمقاطع الصوتية بشكل أسرع ووضع الإشارات المرجعية عليها قبل مشاركتها.

 

وبدت خطوة "انستجرام" كمحاولة لسحب الأضواء من تيك توك مرة أخرى، إلا أن الضغوط السياسية الراهنة بسبب التوترات بين الولايات المتحدة والصين، والتي تطرقت إلى تحذيرات أمنية بسبب التطبيق الصينى، أضافت سببا آخر لإطلاق الميزة حاليا.

 

وكان إنستجرام قد أشار العام الماضى إلى إمكانية رفع الفيديوهات المُنتجة باستخدام ميزة "ريلز" إلى القصص الشخصية، وإرسالها عبر الرسائل الخاصة، أو نشرها عبر حساب إنستجرام لتظهر فى خانة "توب ريلز".

 

وأكد متحدث باسم شركة فيسبوك، المالكة لانستجرام، إطلاق التطبيق فى الولايات المتحدة ودول أخرى، بالقول: "نحن متحمسون لجلب ريلز إلى دول أكثر، بما فيها الولايات المتحدة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان