رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالكوميكس.. حفلة أهلاوية على السوشيال ميديا بعد ثلاثية الإسماعيلي

بالكوميكس.. حفلة أهلاوية على السوشيال ميديا بعد ثلاثية الإسماعيلي

منوعات

حفلة أهلاوية على السوشيال ميديا بعد ثلاثية الإسماعيلي

بالكوميكس.. حفلة أهلاوية على السوشيال ميديا بعد ثلاثية الإسماعيلي

محمد الوكيل 12 سبتمبر 2020 09:54

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميس المحتفية بفوز النادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3- صفر، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري.

 

تم ربط الكوميكس بالعديد من الأعمال الدرامية والمشاهد السينمائية للعديد من الفنانين، مثل الفنان أحمد رزق، والفنان أحمد حلمي، وغيرهم من نجوم الفن.

 

 

وحقق فريق الكرة بالنادي الأهلي انتصارًا جديدًا في بطولة الدوري الممتاز، بعدما تغلب على فريق النادي الإسماعيلي بنتيجة 3- صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 26 للدوري.

 

وبالفوز في لقاء أمس، قطع فريق النادي الأهلي خطوة جديدة على طريق حصد لقب بطولة الدوري للمرة الـ 42 في تاريخ القلعة الحمراء، كما رفع الفوز على الإسماعيلي رصيد الأهلي إلى 71 نقطة، حيث يواصل الفريق الأحمر التغريد بهم وحيدًا في صدارة ترتيب الدوري.

 

وأصبح الأهلي بحاجة لحصد 3 نقاط فقط ليُتوج رسميًا بلقب بطولة الدوري في ظل الفارق الكبير الذي يفصله عن أقرب ملاحق له وهو فريق نادي الزمالك صاحب المركز الثاني والتي يتأخر عن الشياطين الحمر بفارق 19 نقطة.

 

وفي حال فاز الأهلي في مباراة الجولة المقبلة التي ستجمعه مع فريق الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل، سيحسم بذلك الشياطين الحمر لقب الموسم الحالي للدوري بشكل رسمي، وقد يحسم الأهلي اللقب حتى في حال عدم فوزه في المباراة المقبلة ولكن بشرط تعثر الزمالك صاحب المركز الثاني في الجولة القادمة أمام الإنتاج الحربي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان