رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

دوري بلا منافس.. حفلة على الزمالك بعد التعادل أمام سموحة «كوميكس»

دوري بلا منافس.. حفلة على الزمالك بعد التعادل أمام سموحة «كوميكس»

منوعات

حفلة على الزمالك بعد التعادل أمام سموحة «كوميكس»

دوري بلا منافس.. حفلة على الزمالك بعد التعادل أمام سموحة «كوميكس»

محمد الوكيل 11 سبتمبر 2020 09:25

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس الساخرة، من تعادل الزمالك الإيجابي، أمام نادي سموحة، بثلاثة أهداف لمثلهم، ضمن منافسات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الممتاز.

 

تم ربط الكوميكس بالعديد من الأعمال الدرامية والمشاهد السينمائية، للعديد من الفنانين، مثل الفنان أحمد حلمي، والفنان خالد الصاوي، والفنان الراحل خالد صالح، وغيرهم من نجوم الفن.

 

وتأتي الكوميكس، في إطار استنزاف نادي الزمالك، للنقاط خلال بطولة الدوري المصري الممتاز، في ظل أن غريمه التقليدي الأهلي، تفصله 6 نقاط فقط عن الفوز بالبطولة للمرة الـ42.

وحسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم نتيجة المباراة التي جمعت فريقي الزمالك وسموحة، مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وبهذه النتيجة، تمكن فريق سموحة من إيقاف قطار انتصارات فريق الزمالك، والذي بدأت رحلته من لقاء إنبي في الجولة الـ 23 للدوري، مرورًا بمباراتي بيراميدز وطلائع الجيش في الجولتين الـ 24 و25 للبطولة.

 

واستطاع فريق سموحة أن يقتنص نقطة ثمينة من فريق الزمالك، ليكتفي الفريق الأبيض بحصد نقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 52 نقطة بقي بهم في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري، كما رفع سموحة رصيده إلى 33 نقطة، يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان