رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تأخره بسبب كورونا.. تعرف على موعد إطلاق «آيفون 12»

بعد تأخره بسبب كورونا.. تعرف على موعد إطلاق «آيفون 12»

منوعات

بعد تأخره بسبب كورونا.. تعرف على موعد إعلان إطلاق «آيفون 12»

بعد تأخره بسبب كورونا.. تعرف على موعد إطلاق «آيفون 12»

محمد الوكيل 07 سبتمبر 2020 13:28

أعلنت شركة "آبل" الأمريكية، موعد طرح الهاتف الذكي الجديد "آيفون 12" بالأسواق، بعدما تأخرت عن إعلان ذلك بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وقال الصحفي مارك جورمان، في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، نقلاً عن مصادر في الشركة، أنّ الكشف عن موعد إطلاق "آيفون 12" سيكون هذا الأسبوع.

 

وكانت شركة "آبل" تكشف النقاب، عادة، عن منتجها في أوائل سبتمبر من كل عام، إلا أنها أكدت في وقت سابق، أنها ستتأخر هذا العام بسبب جائحة كورونا.

 

علاوة على ذلك، فإن الشركة، وفقًا لما ذكره جورمان، ستقدم مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة عبر الإنترنت، ستحتوي أيضًا على الجيل السادس من ساعة "آبل" الذكية.

 

من ناحية أخرى، وصلت شركة آبل الأمريكية، إلى أكبر قيمة سوقية وصلت لها أى شركة في التاريخ، محققة 2 تريليون دولار، حيث ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 60%، ليصل سعر السهم الواحد لأكثر من 466 دولارًا.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "CNBC" الأمريكية، يرجع هذا الارتفاع الكبير في أسهم آبل وارتفاع قيمتها السوقية إلى هذا الحد، لإطلاق الشركة لعدد من الخدمات الجديدة في الموسيقى وألعاب الفيديو وiCloud.

 

ووصلت شركة آبل لنحو 550 مليون مشترك يدفع لخدماتها المختلفة، حيث اقتربت من تحقيق هدفها بالوصول لـ600 مليون مشترك بحلول نهاية العام الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان