رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها إيقاف الإشعارات.. تحديثات جديدة من واتساب قريبًا

أبرزها إيقاف الإشعارات.. تحديثات جديدة من واتساب قريبًا

منوعات

تحديثات جديدة من واتساب للمستخدمين قريبًا

أبرزها إيقاف الإشعارات.. تحديثات جديدة من واتساب قريبًا

محمد الوكيل 07 سبتمبر 2020 12:39

يواصل تطبيق المراسلات الفورية، واتساب، إطلاق العديد من التحديثات، خلال العام الجاري، فمنذ بداية 2020، وهو يواصل طرح العديد من الميزات والوظائف للمستخدمين.

 

ويعتزم تطبيق واتساب، إضافة بعض الميزات لمنصته، والتي يتم تطويرها حاليًا لإطلاقها خلال الأشهر المقبلة، وفقًا لما ذكرته صحيفة "express" البريطانية.

 

ويعمل تطبيق واتساب على خاصية تسمى وضع الإجازة "Vacation Mode"، لتفعيل الدردشات المؤرشفة على الوضع الصامت وعدم ظهور إشعارات منها.

 

وستقدم ميزة وضع الإجازة لمستخدمي واتساب خيارين، الأول إيقاف الإشعارات تمامًا من الدردشات المؤرشفة، والثاني إخفاء تلقائي للدردشات غير النشطة التي لم يتم إرسال أو استقبال رسائل منها منذ فترة طويلة.

 

كما يعالج واتساب المشكلة المتعلقة بمساحة التخزين التي يحتلها على الهاتف، حيث ستساعدك الميزة الجديدة على معرفة مقدار الذاكرة التي يشغلها التطبيق على هاتفك، ومساحة كل الملفات الخاصة بمحتويات واتساب مثل الصور ومقاطع الفيديو لتتمكن من حذف المحتوي الذي لم تعد بحاجة إلية.

 

كما بدأ التطبيق في اختبار ميزة تسمى الأجهزة المتصلة، وتتميز الوظيفة الجديدة من واتساب بإتاحة الوصول إلى الدردشات في وقت واحد دون الاعتماد على ما إذا كان الهاتف الذكي متصل بالإنترنت.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين، إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان