رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاصية جديدة تربط قصص انستجرام بـ فيسبوك.. تعرف على خطوات تفعيلها

خاصية جديدة تربط قصص انستجرام بـ فيسبوك.. تعرف على خطوات تفعيلها

منوعات

خاصية جديدة تربط قصص انستجرام بـ فيسبوك

خاصية جديدة تربط قصص انستجرام بـ فيسبوك.. تعرف على خطوات تفعيلها

محمد الوكيل 05 سبتمبر 2020 11:19

تمكن مُستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من مشاهدة قصص موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، الخاصة بهم بصورة مباشرة، من داخل تطبيق "فيسبوك".

 

وسمحت شركة فيسبوك، منذ فترة طويلة، بالنشر العابر للمنصات لقصص انستجرام إلى موقع فيسبوك للمساعدة في بناء الزخم لنسختها الخاصة من الميزة، وفقًا لموقع "theverge" التقني.

 

وتختبر شركة فيسبوك الأمريكية، خاصية جديدة تجلب قصص موقع مشاركة الفيديوهات والصور انستجرام مباشرة إلى تطبيق فيسبوك الرئيسي للعرض المباشر.

 

ومن خلال الخاصية الجديدة يمكن للمستخدم أن يعرف إذا كانت القصة المعروضة منشورة عبر تطبيق "فيسبوك" أو انستجرام، وذلك بناء على اللون المحيط بصورة الملف الشخصي، حيث تحتوي قصص فيسبوك على دوائر زرقاء، في حين يكون اللون مع قصص إنستجرام نفص درجات اللون الخاص بشعار الموقع الوردى والبرتقالي.

 

وأوضحت شركة "فيسبوك"، أنه مع استخدام الميزة الجديدة لا شيء من إعدادات الخصوصية الخاصية بالقصص ستتغيير، إذ إن فقط متابعي المستخدم إلى انستجرام الذين ربطوا حساباتهم مع فيسبوك، هم وحدهم من يمكنهم رؤية القصص.

 

وبالنسبة لمستخدمي "انستجرام"، سيرون الخيار الجديد داخل تطبيق الشبكة بنفس الطريقة، وقالت شركة "فيسبوك": "مستخدمو فيسبوك الذين لا يتابعونك على إنستجرام لا يمكنهم رؤية قصتك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان