رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بينها Realme X3 super zoom.. سعر ومواصفات 4 منتجات جديدة لـ«ريلمي»

بينها Realme X3 super zoom.. سعر ومواصفات 4 منتجات جديدة لـ«ريلمي»

منوعات

Realme X3 super zoom

بينها Realme X3 super zoom.. سعر ومواصفات 4 منتجات جديدة لـ«ريلمي»

كرمة أيمن 11 أغسطس 2020 17:30

أزاحت شركة realme، الستار عن أربعة من أحدث منتجاتها الإلكترونية الأكثر تقدمًا في مجال الهواتف الذكية، لطرحهم دفعة واحدة في السوق المصري. 

 

وتنافس realme، بالهاتف الذكي realme X3 SuperZoom وتقتحم به فئة "Flagship"، وفي الفئة الاقتصادية تطرح هاتفها الذكي realme C11

 

كما كشفت عن أحدث إصداراتها من realme Band ذات المواصفات الرياضية المتقدمة وتحتوى على 9 أوضاع رياضية مختلفة، هذا إلى جانب الإصدار الأحدث من السماعة الذكية  Buds air neo. 

 

مواصفات وأسعار realme X3 SuperZoom

 

realme X3 SuperZoom: أيقونة ثورية في عالم الهواتف الذكية فهو من فئة الـ "Flagship" دعمته realme بمجموعة غير مسبوقة من المواصفات القياسية ليصبح ودون منافس أفضل هاتف ذكي فى هذه الفئة بسعر أقل من 10,000 جنيه.
 

المعالج: أندرويد 10، بمعالج +Snapdragon 855  Qualcomm سابع النواة، بقوة 2.96 جيجا هرتز ومعالج رسوميات Adreno 640، لعشاق الألعاب والتطبيقات الثقيلة. 


التخزين: مساحة تخزين 256 جيجا مع 12 جيجا رام.


الجيل: الخامس


البطارية: 4200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع "فلاش" بقوة 30 وات عن طريق منفذ USB Type C يستطيع شحن الهاتف بنسبة 100٪ خلال  55 دقيقة.

الشاشة: شاشة عملاقة قياس 6.6 بوصة FHD+ بدقة 1080×2400 بيكسل فائقة الوضوح، مع معدل تحديث 120 هيرتز لتقديم تجربة بصرية سلسة دون الشعور بأي بطء أو"تقطيع" في الصور. 

 

الكاميرا: يوجد بالهاتف 6 كاميرات
الكاميرا الأمامية: 2 فى الأمام، الأولى بدقة 32 ميجا بيكسل، والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل، تدعمان تصوير فيديوهات بجودة 1080 P / 4K  فائق الجودة مع خاصية منع الاهتزاز أثناء التصوير.
الكاميرا الخلفية: الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل، الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل مخصصة لعمل الـ Zoom  الذي يصل الى 60 X ، الكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجا بيكسل، والكاميرا الأخيرة للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل ، وتدعم الكاميرات الأربعة خاصية التثبيت البصري عند التصوير لمنع الاهتزاز. 

 

البصمة: البصمة إصبع جانبية مدمجة في زر الطاقة فائقة السرعة تفتح الهاتف فى 0.3 ثانية، وخاصية ـFace Unlock. 

 

التصميم والألوان: مصنوع من الزجاج ثلاثي الأبعاد المقاوم للصدمات، ومدعم بإطار من الألومينيوم، وطبقة حماية Corning Gorilla Glass،  ويأتي بلونين الأبيض والأزرق. 

 

 

realme C11.. الفئة الاقتصادية


البطارية: بطارية عملاقة سعة 5000 مللي امبير، قادرة على الاستمرار لمدة 40 يومًا في وضع الاستعداد،  تمنح المستخدمين 12.1 ساعة من ممارسة الألعاب المتواصلة بدون توقف، وكذلك 21.6 ساعة مشاهدة مقاطع الفيديو بدون توقف. 


التخزين والسعر: يأتي realme C11 بنسختين
لأولى: ذاكرة عشوائية2GB RAM  وسعة تخزين 32GB بسعر 1,099 جنيه مصري.

الثانية: ذاكرة عشوائيه3GB RAM  وسعة تخزين 32GB يأتي بسعر 2,190 جنيه مصري.

 

الشاشة: قياس 6.5 بوصة ،بدقة HD+، فائقة الوضوح. 
معالج: MediaTekHelio G35 ثماني النواة بقوة  2.3 جيجا هرتز. 


أندرويد: 10 
 

الكاميرا: 5 كاميرات، كاميرا امامية 5 ميجا بيكسل على هيئة قطرة ماء في أعلى منتصف الشاشة لإجراء مكالمات الفيديو وصور السيلفي. 
وكاميرا أساسية تعتمد على مستشعر صورة بدقة 13 ميجابكسل بقدرة زوم4X.



realme Band.. تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

الألوان: الأسود والأصفر والأخضر.

الشاشة: ملونة كبيرة مقاس 2.4 سم (0.96 بوصة)، مقاومة للمياه والأتربة.
يضم مجموعة من التطبيقات الرياضية والطبية والترفيهية المبتكرة منها رصد واقعي لمعدل ضربات القلب، وجودة النوم وفترات الخمول، وتنبيه المستخدم بضرورة التحرك بعد فترات الجلوس الطويلة، وشرب الماء في توقيتات منتظمة، بالإضافة لعرض جميع إشعارات التطبيقات المستخدمة على الهواتف الذكية ورؤية محتوى رسائل الهاتف على الساعة مباشرة.

 

سعر realme Band: يأتي بـ 499 جنيه مصري.

 

 

realme Buds Air NEO.. السماعة اللاسلكية الذكية

 

تأتي realme Buds Air NEO، بمعالج R1 Headphone Chips مع إصدار Bluetooth 5.0، الذي يتيح اتصالا أكثر استقرارًا بين السماعة والهاتف، حتى مسافة 10 أمتار.

 

تدوم البطارية حتى 17 ساعة، يتم شحنها لاسلكيا، بالإضافة لخاصية Dynamic Bass Boost التي تجعل من الصوت أكثر وضوحا ونقاء.

 

تدعم السماعة نظام الـDBB الذي خضع لجولات اختباريه لآلاف المرات بواسطة خبراء الصوتيات بشركة realme لإضافة المزيد من الديناميكية والأبعاد الصوتية المجسمة التي تجعل من الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام تجربة أكثر واقعيه، وتأتي الBuds air NEO بسعر 1,099 جنيه. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان