رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«واتساب بيزنس» يطرح خاصية جديدة لمستخدميه.. تعرف عليها

«واتساب بيزنس» يطرح خاصية جديدة لمستخدميه.. تعرف عليها

منوعات

واتساب بيزنس يطرح خاصية جديدة لمستخدميه

«واتساب بيزنس» يطرح خاصية جديدة لمستخدميه.. تعرف عليها

محمد الوكيل 10 يوليو 2020 10:53

يحرص تطبيق المراسلات الفورية "واتساب" بين الحين والآخر، على تقديم المزايا للمستخدمين، حيث طرح مؤخرًا، تقنية جديدة تسهّل كثيرًا لأصحاب الأعمال.

 

ومن المقرر أن يُسهل تطبيق "واتساب بيزنس"، بصورة كبيرة إمكانية تواصل أصحاب الأعمال مع عملائهم بصورة آمنة، وفقًا لموقع "إنغادجيت" التقني.

 

وطرح واتساب، إمكانية تواصل أصحاب الأعمال مع العملاء وتقديم المعلومات الرئيسية والهامة المؤمنة عن طريق رمز "QR" للاستجابة السريعة المؤمنة لتسهيل مراسلة العملاء.

 

كما تمكن تلك الطريقة إمكانية أن يشارك العملاء معلومات الاتصال الخاصة بهم بصورة آمنة من دون أن يتطفل عليهم أي طرف ثالث أو تستغل تلك الأعمال من قبل أي أطراف خارجية.

 

ويمكن أن تسهل تلك الطريقة أيضًا، إمكانية تقديم أصحاب الأعمال المعلومات الرئيسية بصورة سهلة وسلسة مثل أوقات العمل وساعاته، وتقديم أي رابط لقائمة المنتجات أو كتالوج المنتجات.

 

وكشف تطبيق المراسلات "واتساب"، أن تلك المزايا متوفرة حاليا عبر تطبيق "واتساب بيزنس"، ونسخة البيتا التجريبية لتطبيق واتساب الاعتيادي.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكرًا متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضًا)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان