رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وكوميكس.. «حفلة» على الزمالك بعد تسجيل شعار «نادي القرن» بوزارة التموين

فيديو وكوميكس.. «حفلة» على الزمالك بعد تسجيل شعار «نادي القرن» بوزارة التموين

منوعات

«حفلة» على الزمالك بعد تسجيل شعار «نادي القرن» بوزارة التموين

فيديو وكوميكس.. «حفلة» على الزمالك بعد تسجيل شعار «نادي القرن» بوزارة التموين

محمد الوكيل 10 يوليو 2020 09:26

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس الساخرة، من إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تسجيل لقب "نادي القرن الحقيقي" في وزارة التموين.

 

تم ربط الكوميكس بالعديد من الأعمال الدرامية والمشاهد السينمائية، للعديد من الفنانين، مثل الفنان هاني رمزي، والفنان رامز جلال، والفنان الراحل طلعت زكريا، وغيرهم من نجوم الفن.

 

وتأتي الكوميكس في إطار ساخر، عن طريق ربط كرة القدم، ونقاط البطولات الكروية، بالسلع التي يتم صرفها على بطاقة التموين، ونقاط الخبز المتواجد في البطاقات.

وكشف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عن "المفاجأة" المرتقبة، التي وعد بها جماهير النادي، معلنًا تسجيل لقب "نادي القرن الحقيقي" في وزارة التموين.

 

وقال مرتضى منصور، خلال مقطع فيديو نشرته في قناته عبر يوتيوب، صباح الجمعة، قائلا إنه قدم طلبات رسمية إلى الجهات المعنية المختصة بأحقية نادي الزمالك في لقب نادي القرن، مُشيرًا إلى أنه سجَل شعار "نادي القرن الحقيقي" في وزارة التموين.

 

وأضاف منصور، وهو يمسك مستندًا قال إنه لوثيقة تسجيل شعار الزمالك، إنه أرسل إنذارًا إلى مجلس إدارة الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، لإزالة لافتة "نادي القرن"، لأنها "ليست مسجلة" رسميًا.

 

واستند منصور في ذلك إلى ن الزمالك أصبح نادي القرن بموجب علامته المسجلة في وزارة، موجهًا رسالة إلى جماهير الزمالك، قائلا: "رئيس ناديكم أسد".

وأكد منصور أن الخلاف بين الأهلي والزمالك ليس "معركة"، إلا أنه اُضطر إلى القيام بـ"مفاجأة الجميع"، حسب تعبيره، من خلال تسجيل شعار "نادي القرن الحقيقي" مطالبًا بعدم الانسياق وراء ما أسماه بالفتنة بين جمهوري الأهلي والزمالك.

 

وكان مرتضى منصور، قد أعلن خلال الأيام الماضية، عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك إلا أن "إعلام المصريين" رفض إذاعة المفاجأة بحسب كلامه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان