رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ارتداء الكمامات أو الموت بالرصاص.. أمريكي يُهدد الزبائن بالقتل

ارتداء الكمامات أو الموت بالرصاص.. أمريكي يُهدد الزبائن بالقتل

منوعات

أمريكي يُهدد الزبائن بالقتل بسبب كورونا

بسبب كورونا

ارتداء الكمامات أو الموت بالرصاص.. أمريكي يُهدد الزبائن بالقتل

آيات قطامش 18 أبريل 2020 18:27

واقعةُ غريبة من نوعها شهدتها  أحد "متاجر فلوريدا"، خلال هذه الأيام خطفت معها قلوب من بالمكان، بعدما قرر أحدهم رفع سلاحه وتصويبه تجاه كل من ترددوا على المتجر، دون ارتداء الكمامات ظنًا منه عدم التزامهم  بالتعليمات  لمنع انتشار فيروس كورونا، بحسب العربية. 


فمن خلال تهديد بالقتل الجماعي قرر رجل ستيني التلويح بسلاحه للمترددين على المتجر بابليكس بالمنطقة التي يقطنها،  بدون كمامات في ظل فيروس كورونا الذي يجتاح بلاده والعالم. 

 

إلا أن الشرطة تدخلت ومنعت حدوث جريمة قتل جماعي في الوقت المناسب، واقتادت ذاك الرجل  إلى قسم الشرطة. 

 

بدأت القصة بمنشور دونه شخص يُدعى روبرت كوفنر، يبلغ من العمر 62 عامًا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه أنه سيفرغ كل الرصاص ضد كل من لا يلتزم باجراءات الوقاية لمواجهة كورونا.

 

وتابع روبرت: "هل يتطلب الأمر لإطلاق النار على بعض الأنانين الحقيرين مثلكم في موقف السيارات لايصال الرسالة، ثقوا بي، الفيروس ليس الشئ الوحيد الذي يمكن أن يتسبب بهلاككم". 

 

 

 

وجاء في بيان الشرطة: "إن هذه أوقات عصيبة، لكن لا توجد أعذار لتوجيه تهديدات كهذه، الأمر ليس دعابة أو مجرد مزاح سئ، إنها جريمة سنأخذها دائمًا على محمل الجد، وسيذهب من يقوم بها إلى السجن".

 

 

اطلقت الشرطة سراح الرجل الستيني  بكفالة 30 ألف دولارًا، ومصادرة سلاحه، على خلفية توجيه اتهام له بالتهديد بتنفيذ اطلاق نار جماعي. 

 

 الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة وحدها سجلت  715,105 اصابة بفيروس كورونا، حتى  اليوم السبت، من اجمالي اصابات العالم التي بلغت 2,287,369 مصاب. 

 

أما الوفيات فكانت لها ايضًا الصدارة بأعداد بلغت 37,889 حالة، من اجمالي ضحايا العالم ممن قدرت اعدادهم بنحو 157,468

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان