رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاصية جديدة بـ«واتساب» تساهم في التوعية بمخاطر كورونا

خاصية جديدة بـ«واتساب» تساهم في التوعية بمخاطر كورونا

منوعات

واتساب يتيح خاصية جديدة لمستخدميه للتوعية بمخاطر كورونا

خاصية جديدة بـ«واتساب» تساهم في التوعية بمخاطر كورونا

محمد الوكيل 04 أبريل 2020 13:13

يعمل تطبيق المراسلات الفورية "واتساب"، على إضافة المزيد من التحديثات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم بخصائص أفضل للتطبيق، ومن بين تلك التحديثات، إمكانية إضافة ملصقات جديدة للتطبيق.

 

وتتيح ميزة ملصقات واتساب، لمستخدميها إرسال ملصقات مختلفة أثناء الدردشة، وبطريقة بسيطة يمكنك إنشاء ملصقات توعية بسيطة وإرسالها لأصدقائك وجهات اتصالك على واتساب، للتوعية بمخاطر فيروس كورونا والبقاء في المنزل، أو إنشاء ملصقات لإرشادات منظمة الصحة العالمية لطرق الوقاية واستخدام وسائل الحماية المختلفة، وفقًا لما ذكرته صحيفة "express" البريطانية.

 

ويأتي هذا في إطار بحث جميع المستخدمين في العزل الذاتي، الذى فرضته عليهم حكومات بعض الدول لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد، عن وسائل الترفيه لتسليه أوقاتهم.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكرًا متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان