رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

واتساب الأزرق يطلق تحديثات جديدة لمستخدميه.. تعرف عليها

واتساب الأزرق يطلق تحديثات جديدة لمستخدميه.. تعرف عليها

منوعات

واتساب الأزرق يطلق تحديثات جديدة لمستخدميه

واتساب الأزرق يطلق تحديثات جديدة لمستخدميه.. تعرف عليها

محمد الوكيل 27 مارس 2020 11:33

طرحت شركة "فيسبوك" المالكة لتطبيق المراسلات الفورية واتساب، نسخة معدلة من الخدمة وهي واتساب الأزرق أو "WhatsApp Plus"، تحتوي على مميزات محدثة كليًا ليست متوفرة في التطبيق الرئيسي.

 

ويتميز واتساب الأزرق، بالعديد من المزايا التى تمنح المستخدمين المزيد من إعدادات الخصوصية، حيث يتفوق التطبيق المعدل عن التطبيق الأصلي بعدة ميزات هامة تتناسب مع المستخدمين بشكل أفضل من السابق.

 

ومن أبرز مميزات تطبيق واتساب الأزرق، أنه لا يحتل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف، حيث يأتي التطبيق بحجم 34 ميجابايت، ويمكن تثبيته على هواتف أندرويد قليلة المواصفات أو قليلة المساحة، بالإضافة إلى إمكانية إخفاء وقت الظهور وعلامات القراءة الخاصة بالمحادثات، وتحديد وقت الإخفاء بالتاريخ والوقت المضبوط مسبقًا في ميزة القصص.

 

كما يتيح للمستخدمين إمكانية قفل أي محادثة برقم سري، ويمنح واتساب الأزرق مستخدميه أيضًا إمكانية تغيير خطوط الكتابة داخل المحادثات، بالإضافة إلى استعادة الرسائل المحذوفة.

 

كما يمكن لمستخدمي واتساب الأزرق، إخفاء الوسائط من الصور والفيديو، إلى جانب إمكانية حفظ المحادثة في ملف مضغوط والرجوع إليها في أى وقت.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكرا متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان