رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| 10 مواقف وطرائف تصدرت «الترند» في 2019

بالصور| 10 مواقف وطرائف  تصدرت «الترند» في 2019

منوعات

فتى البيضة

بينها فتى البيضة وتحدي غطاء الزجاجة..

بالصور| 10 مواقف وطرائف تصدرت «الترند» في 2019

آيات قطامش 28 ديسمبر 2019 23:50

لم يخلُ عام 2019 من الأحداث الغريبة والطريفة والتي تصدرت "الترند" على مواقع البحث والسوشيال ميديا، ولاقت تفاعلاً كبيرًا، ومن بينها تحدي الـ 10 سنوات وتحدي غطاء الزجاجة وفتى البيضة.

 

 

وفيما يلي نرصد أبرز 10 أحداث منها بحسب التقرير الذي نشرته (بي بي سي) عربي.
 

تحدي الـ 10 سنوات


تصدر تحدي الـ 10 سنوات المشهد خلال عام 2019، عبرمنصات التواصل الاجتماعي، حيث يقوم على  نشر المستخدم صورة حديثة له وأخرى مر عليها نحو 10 أعوام. 

 

التحدي  شارك به عدد كبير من مشاهير الفن والكرة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ايضًا، فيما تناول البعض الأمر بالشكل غير التقليدي من خلال  تدوين ما حققوه خلال 10 سنوات، أو جلب صور لأوضاع بلدانهم لتوصيل رسالة مفاداها كيف كانت في السابق وكيف اصبح حالها الآن.

 

 

 

تحدي غطاء الزجاجة 

 

"غطاء الزجاجة" كان من بين التحديات ايضًا التي اجتاحت فضاء السوشيال ميديا، وتقوم فكرته على فتح الغطاء بركلة قدم سريعة، دون أن تسقط الزجاجة.. ويشترط نشر هذا المقطع المصور  التصوير البطئ.. شارك في هذا التحدي عدد كبير من المشاهير. 

 


 

 

موزة بـ 150 ألف دولار 

 

حالة من الدهشة والاستنكار والتعجب انتابت الكثير عقب قيام الفنان الإيطالي موريزيو كاتالان، بعرض لوحة لموزة معلقة على جدار باعتبار هذا عمل فنيًا. 

 

إلا أن الصدمة لم تكن بسبب هذا فقط وإنما نتيجة بيعها بمبلغ 120 ألف دولار، والنسخة الثانية لها بـ 150 ألف دولار. 

 

 

حفل عيد ميلاد لحفرة

 

بطريقة طريفة وساخرة في الوقت ذاته، اعرب مواطنون تونسيون  عن احتجاجهم نتيجة الإهمال وقصور المسئولين، حيث استعانوا بفرقة موسيقية للاحتفال بمرور 30 يومًا على ميلاد حفرة لم يتحرك احد لردمها. 

 

المقطع تم تداوله بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث ظهر من خلاله مواطنون يقرعون الطبول ويرددون  الأغاني أمام حفرة كبيرة. 

 

 

اغنى قطة في العالم

ومن بين القصص التي تطرق لها موقع بي بي سي عربي في تقريره، تلك القطة  المدللة التي اتجهت جميع الأنظار لها عقب رحيل صاحبها المصمم العالمي كارل لاجرفيلد، وسط مشاعر انتابت البعض حول مصيرها.

 

فيما افادت تقارير صحفية حينها أن تلك القطة قد تحصل على جزء من ثروة صاحبها يصل إلى 3 ملايين دولار، لتتحول بعدها لأغنى حيوان صغير في العالم. 

 

وبحسب القانون الفرنسي فإنه لا يمكن وضع هذا المبلغ بحساب باسم الحيوانات نظرًا لأنها لا تحمل اي صفة قانونية، ولكن يمكن ترك تلك الأموال مع الشخص الذي سيعتني بها كي ينفق منها عليها.

 

 القطة تُدعى "شوبيت" ويتابعها اكثر من 277 ألف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويسهر على راحتها خادمان، كما أنها تمتلك طباخًا خاصًا ومصفف شعر يعتني بها، بحسب بي بي سي عربي. 

 

 

البيضة الشهيرة

 

حطمت صورة لـ "بيضة" الأرقام القياسية في علامات الاعجاب عبر حساب صاحبها على انستجرام، حيث وصل عدد المعجبين بها 54 مليون شخص.

 

فيما قال كريس جودفري، صاحب  حساب "بيضة الأرقام القياسية": "أن الهدف الحقيقي  من الصورة هو زيادة الوعي بأمراض الصحة العقلية". 

 

 

فتى البيضة

 

ومن بين الأحداث التي خرجت عن المألوف ذاك الصبي الذي عرف بـ "فتى البيضة"، حيث عبر الفتى الاسترالي  ويدعي ويل كونولي، البالغ من العمر 17 عامًا، بطريقته الخاصة عن احتجاجه بتصريحات السيناتور  اليميني "فرايزر انينج" عقب الهجوم الارهابي على مسجدين في نيوزلاندا خلف وراه عشرات الضحايا، حيث قام الفتى  بفتح البيضة على رأس السيناتور.

 


 

 

صورة "ترامب" 

 

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صورة له بعد أن قام بتركيب  رأسه على جسد صورة شخصية "روكي 3" التي جسدها الممثل الأمريكي، سلفستر ستالون، بحسب بي بي سي، وأثارت تلك الصورة الكثير من ردود الأفعال عبر الفضاء الالكتروني. 

 

 

 

 

 

 تصفيق نانسي بيولسي  واإحراج "ترامب"

 

أثناء خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمام الكونجرس حول أداء الاتحاد، قامت ناسي بيولسي، رئيسة مجلس النواب الامريكي، برد فعل غير متوقع عقب انتهاء ترامب. 

 

حيث قامت "بيلوسي" من مقعدها وفاجئت الحضور بتصفيق ولغة جسد ساخرة، وسط صدمة "ترامب" . 

 

201902061248204820.jpg" />

 

 

"ملاك" صاحبة الركلة الشهيرة

 

مقطع مصور لفتاة تُدعى "ملاك علوية"، عرفت بايقونة مظاهرات لبنان، تداول نشطاء فيديو لها وهي تركل أحد مرافقي الوزير وعضو الحزب التقدمي الاشتراكي، أكرم شهيد، إثر قيامه بإطلاق النار في الهواء في حضور المتظاهرين وسط العاصمة بيروت. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان