رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لص يسرق بنكًا ويلقى الأموال على المارة صائحًا: «عيد ميلاد سعيد»

لص يسرق بنكًا ويلقى الأموال على المارة صائحًا: «عيد ميلاد سعيد»

منوعات

صورة نشرتها الشرطة لـ ديفيد واين أوليفر - 65 عامًا المتهم بالسرقة

لص يسرق بنكًا ويلقى الأموال على المارة صائحًا: «عيد ميلاد سعيد»

وكالات 25 ديسمبر 2019 18:00

"عيد ميلاد سعيد".. عبارة  صاح بها وجرت على لسان سارق بنك في كولورادو  سبرينجس الأمريكية،  وهو يلقي بالأموال التي استولى عليها في الهواء على المارة، بحسب وكالة أنباء رويترز. 

 

 

 المتهم بالسرقة يُدعى "ديفيد واين أوليفر"، يبلغ من العمر 65 عامًا، وجاء بتقرير الشرطة أنه تم إلقاء القبض عليه في مقهى ستاربكس، عقب استهدافه بنكًا اكاديميًا في كولورادو سبرينجس، ظهر الاثنين الماضي. 

 

وذكرت الشرطة أن المتهم قام بعملية السطو على البنك تحت تهديد السلاح  من جانبه، وترك البنك وبحوزته مبلغًا نقديًا لم يتم الكشف عنه. 

 

 

وجاء بالتقرير الذي بثته محطة كيه كيه  التليفزيونية، في كولورادو سبرينجس، أن شاهد  عيان يُدعى ديون باسكال، قال إن "أوليفر" خرج من البنك وألقى الأموال في جميع أنحاء المكان.

 

وأضاف شاهد العيان:  "بدأ  اللص في إلقاء المال من الحقيبة قبل أن يصيح قائلًا: عيد ميلاد سعيد"، ولفت "باسكال" عبر التقرير المتلفز بأن المارة جمعوا بعض النقود واعادوها إلى البنك بينما توجه السارق إلى مقهى ستاربكس وجلس كما لو كان ينتظر قدوم الشرطة لإلقاء القبض عليه. 

 

 

فيما نشرت  بصحيفة "دنفر بوست"  قول الشرطة بأن "آلاف الدولارات ما زالت مفقودة، كما أنه لا توجد اي اشارة على استخدام أوليفر سلاحًا خلال عملية السرقة". 

 

ومن المنتظر مثول "أوليفر" أمام المحكمة غدًا الخميس، -بحسب سجلات سجن مقاطعة إيل باسو-، حيث يحتجز المتهم، ولم يتضح بالسجلات إن كان وكل محاميًا من عدمه. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان