رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| يسرا مختلفة في برومو مسلسل خيانة عهد

بالفيديو| يسرا مختلفة في برومو مسلسل خيانة عهد

سارة القصاص 10 أبريل 2020 15:46

تعود النجمة "يسرا" إلى السباق الرمضاني في 2020 من خلال مسلسل خيانة عهد، وطرحت الشركة البرومو الأول للعمل، المقرر عرضه على قناة الحياة.

 

 

وتظهر يسرا بشكل مختلف في برومو العمل، كما يشاركها عدد كبير من النجوم منهم "جومانا مراد وحلا شيحة، عبير صبري"، وغيرهم من النجوم، وسيطر الغموض على الشخصيات والأحداث.

 

وغيرت الشركة المنتجة اسم المسلسل ليصبح "خيانة عهد" بدلا من "دهب عيرة"، وحصلت  الفنانة يسرا بطلة العمل على ما يقرب من 15 مليون جنيه كأجر عن دورها في العمل.

 

 

وتجسد خلال أحداث العمل شخصية "أحلام" التي تعمل سيدة أعمال ولديها مصنع ملابس، ولكنها دائما تنشغل بمشاكل أخواتها، وتقوم بحل مشاكلهم، ولكنها تجد عقبة في منتصف الأمر وهى أن شقيقها الأصغر يصبح مدمنًا للمخدرات وتحاول بكل الطرق أن تجعله يبتعد عنها ويعود لحياته الطبيعية.

 

 

 

 

مسلسل "دهب عيرة" إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر".

 

وكان آخر عمل قدمته يسرا مسلسل "لدينا أقوال أخرى" في رمضان 2018،  وشارك معها في العمل كل من شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

 

وشهد موسم دراما رمضان  هذا العام سيطرة نسائية على بطولة الأعمال، لتتنافس أشهر الممثلات اللاتي يخضن تجربة البطولة لأول مرة بينما تعود أخريات إلى السباق بعد غياب.

 

ومن أبرز النجمات المنافسات في رمضان "يسرا، نادية الجندي، ريهام حجاج، نيللي كريم، وياسمين عبد العزيز، ومنى زكي".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان