رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الفن في زمن كورونا.. أغنية «منزلية» لفريق مسار إجباري (فيديو)

الفن في زمن كورونا.. أغنية «منزلية» لفريق مسار إجباري (فيديو)

ميديا

اسماء أبو اليزيد مع فريق مسار إجباري

الفن في زمن كورونا.. أغنية «منزلية» لفريق مسار إجباري (فيديو)

كرمة أيمن 09 أبريل 2020 23:30

أطلق فريق مسار إجباري، أغنية جديدة "رغم المسافة" عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، في تعاون هو الأول مع الفنانة أسماء أبو اليزيد. 

 

ولم يمنع انتشار فيروس كورونا، من تصوير الأغنية، حيث قام الفريق بالتصوير عن بعد، بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات. 

 

وصوّر كل عضو من أعضاء الفريق الأغنية في منزله منفصلًا عن الآخرين، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا

 

"رغم المسافة" من كلمات دعاء عبد الوهاب، ومن ألحان هاني الدقاق.

وتقول كلمات الأغنية: 

"برغم المسافة اللي بينك وبيني برغم الظروف حزن السنين اللي سابق حنيني مدوبني خوف.. رغم السكات اللي ساكن كلامنا رعشة ايديك في لحظة سلامنا رغم انهزامنا وانقسامنا هيفضل هوايا في عشقك يطوف اكيد لو تقرب هتقدر تشوف بقرب واجيلك لكن قلبي خايف طريقنا يطول تنطق عيوني وساكتة الشفايف". 

 

يذكر أن، آخر إصدارات "مسار إجباري" الغنائية، أغنية "حد تايه" والتي صدرت مؤخراً على "يوتيوب"، كما أطلقوا ألبوم "الألبوم" ضم 8 أغنيات منهم"كائن فضائي، نهايات الحكاوي، صياد، فاكرة، للحزن أصول"، على "يوتيوب" وحقق نسبة مشاهدات مرتفعة وانتشار جماهيري كبير. 

 

يشار إلى أن فريق مسار إجباري، بث حفلاً غنائيًا "أون لاين" عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، قبل أسبوعين، وذلك في إطار مبادرة "خليك في البيت" لمنع التجمعات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، وتابعها 222 ألف مشاهد. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان