رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أحمد صلاح حسني.. «الفتوة» مطلوب على جوجل

فيديو| أحمد صلاح حسني.. «الفتوة» مطلوب على جوجل

ميديا

احمد صلاح حسني

فيديو| أحمد صلاح حسني.. «الفتوة» مطلوب على جوجل

كرمة أيمن 09 أبريل 2020 23:07

حقق الفنان أحمد صلاح حسني، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بدأ بتألقه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمشاركته في مسلسل "حكايتي" مع الفنانة ياسمين صبري بدور رومانسي، كما شارك في مسلسل "لآخر نفس" مع النجمة ياسمين عبدالعزيز بأجواء من الإثارة والأكشن. 

 

ومع عرض إعلان مسلسل "الفتوة" الذي يشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، بجانب النجم ياسر جلال، تصدر اسمه محرك البحث جوجل. 

 

وسيطر على البرومو، الغموض والتشويق من خلال الدور الذي يلعبه الفنان أحمد صلاح حسني، ليضع الجمهور في حيرة هل يؤدي دور الطيب أم الشرير؟. 



وقال الفنان أحمد صلاح حسني، إن مسلسله الدرامي الجديد"الفتوة" الذي يعرض في رمضان المقبل، يعد تحد جديدًا له، ويشعر بالسعادة نحوه. 

 

وكشف عبر حسابه على موقع التغريدات "توتير"، عن الدور الذي يجسده في مسلسل "الفتوة" ، ويظهر بدور شخص يدعى "أبو شديد".
 

ونشر صلاح حسني، صورته على بوستر المسلسل مع ياسر جلال، وعلق عليها: "تحدي جديد، سعيد به جدا، وسعيد أكثر بالعمل مع أخ وصديق غالي على قلبي.. الكلام لن يعطيه حقه، موضوع مختلف من رائحه مصر الحلوة.. عزمي ابو شديد".


 

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومي عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادي مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدي صادق ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

 

تتناول أحداث المسلسل الحياة الاجتماعية في حي الجمالية قبل مائة عام ، من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى المتعلقة بالحارة المصرية قديما ، وتحديدا مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على عصر الفتوات والصراعات التي دارت خلال هذا العصر.


 

يذكر أن، مسلسل "الفتوة" ثاني أعمال أحمد صلاح حسني الدرامية في 2020، حيث عرض له مؤخرًا مسلسل "ختم النمر" خارج الموسم الرمضاني في أولى بطولاته المطلقة في التليفزيون، واستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا محققًا نسبة مشاهدة عالية. 

 

وشارك فى بطولة مسلسل "ختم النمر" كل من عفاف شعيب، إسلام جمال، جميل برسوم، ميرهان حسين، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج سينرجى، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، وتدور قصته في إطار إجتماعي تشويقي مع خط رومانسي بالإضافة للآكشن. 



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان