رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«أول خطوة».. حفل لايف لمصطفى حجاج على يوتيوب

«أول خطوة».. حفل لايف لمصطفى حجاج على يوتيوب

ميديا

الفنان مصطفى حجاج

«أول خطوة».. حفل لايف لمصطفى حجاج على يوتيوب

كرمة أيمن 09 أبريل 2020 18:42

يُحيي الفنان مصطفى حجاج؛ حفله الأول "أون لاين" ضمن مشروع "الحفلة" الذي أطلقه المنتج هاني محروس، الليلة، الخميس 9 أبريل، الساعة العاشرة مساءً، عبر قناة NJ على موقع يوتيوب.

 

ويظهر مصطفى حجاج في أول حفل "لايف" مع فرقته الموسيقية كاملة، في "خطوة" لتسلية الجمهور والقضاء على حالة الملل في ظل انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". 

 



وشوق حجاج، جمهوره إلى "الحفلة" التي سيقدمها اليوم، وطلب منهم في وقت سابق، اقتراحات للأغاني التي يَودّون الاستماع لها، وكتب عبر حسابه الرسمي على انستجرام "يلا بقي مستنيكوا.. اطلبو هتسمعوا ايه".

 

وطلب الجمهور من حجاج تقديم أغان مثل "خطوة، ويابتاع النعناع، زحمة حياتي ، ويا عم الزعلان، غيرتني الأيام"، وغيرها من أغانيه الشهيرة التي حققت نجاحا كبيرا.

بعد تحضير استغرق 3 سنوات، يستعد الفنان مصطفى حجاج، لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "هتزهزه"، خلال الفترة القادمة. 

 

وطرح مؤخرًا، مصطفى حجاج، ألبوم "هتزهزة"، ويتضمن 12 أغنية متنوعة في أفكارها وألحانها، وتعاون خلاله مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين، منهم أمير محروس وعزيز الشافعي وياسر نور.

 

حصد الفنان مصطفى حجاج شعبية جماهيرية كبيرة بأغنتين "يا منعنع" التي حصدت أكثر من 100 مليون

ومحمد يحيى وتوما وعنتر هلال وسام عبد المنعم وبلال سرور ومصطفى حسن، وأسامة عبد الهادي مشاهدة، و"خطوة" التي تجاوزت 56 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".  

 

 

جاءت  الحفلات "أون لاين" للتغلب على ملل العزل المنزلي، كما اتجه عدد من النجوم إلى "تيك توك" كنوع من أنواع الترفيه في تلك الأوقات الصعبة، وكان هناك اتجاه عام من النجمات إلى المطبخ، كما حرص الفنانون على ممارسة الرياضة في البيت. 

 

وأجبر انتشار فيروس كورونا دولا عديدة على إغلاق حدودها، وتعليق الرحلات الجوية، وفرض حظر التجول، وتعطيل الدراسة، وإلغاء فعاليات عدة، ومنع التجمعات العامة، وإغلاق المساجد والكنائس. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان