رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ياسر جلال خدام الحق.. شاهد إعلان مسلسل «الفتوة»

فيديو| ياسر جلال خدام الحق.. شاهد إعلان مسلسل «الفتوة»

ميديا

مسلسل "الفتوة"

فيديو| ياسر جلال خدام الحق.. شاهد إعلان مسلسل «الفتوة»

كرمة أيمن 08 أبريل 2020 22:30

أزاحت شركة سينرجي، المنتجة لمسلسل "الفتوة" عن الإعلان الرسمي للعمل الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، ومن المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2020، عبر شاشة قناة الحياة. 

 

وظهر الفنان ياسر جلال، في برومو المسلسل الذي يقوم بدور الجبالي وهو يدافع عن المظلوم بالنبوت، وتجمعه علاقة حب بالفنانة مي عمر، ويعود إلى اجواء مصر المحروسة، وزمن الفتوات. 

 

وسيطر على البرومو، الغموض والتشويق من خلال الدور الذي يلعبه الفنان أحمد صلاح حسني، ليضع الجمهور في حيرة هب يؤدي دور الطيب أم الشرير؟. 

وتتناول أحداث المسلسل الحياة الاجتماعية في حي الجمالية قبل مائة عام، من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين به، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى المتعلقة بالحارة المصرية قديما، وتحديدًا مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على عصر الفتوات والصراعات التي دارت خلال هذا العصر.

ونشرت الشركة المنتجة البوسترات الدعائية للمسلسل "الفتوة" وتصدر كل بطل وبطلة بوستر بمفرده إضافة إلى بوسترات جمعت الأبطال سوياً، وظهر الفنانون مرتدين الجلباب والعمة ويمسكون النبوت أما السيدات فارتدين العباءة اللف والبرقع. 

 

كما كشفت عن بوستر للفنان ياسر جلال بمفرده، يتصدره وهو ممسك بيده النبوت. 
 

 

وقال الفنان ياسر جلال، في تصريحات سابقة لـ"مصر العربية": إنه وافق على سيناريو مسلسله الجديد "الفتوة" المقرر أن يقدمه خلال السباق الرمضاني لعام 2020، بعد أن وجده يتناسب بشكل كبير معه، و سوف يظهره بشكل مختلف عن الأعمال الدرامية التى قدمها من قبل.

 

وأضاف ياسر جلال، أن شخصية الفتوة التى يقدمها لا تتشابه مع أى الشخصيات من قبل، وأنها سوف تبهر الجمهور فور عرضها، لأنها "متعوب عليها بشكل كبير كى تظهر للجمهور في شكل وصورة مختلفين عن الأعمال التي تناولت هذا الأمر".

 

ويلعب ياسر جلال شخصية مبيض النحاس يملك محلا في حى الجمالية، وتدور أحداث العمل قبل 100 عام، وتنشأ بينه وبين بعض الأشخاص عدد من المشاجرات بسبب الخلافات على هدم منزله الذي يعد من أفضل المنازل في الحارة.

 

ويسلط العمل الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر، و العمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

 

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ويتقاضي الفنان ياسر جلال بطل العمل ما يزيد عن ١٥ مليون. جنيه كأجر عن دوره في العمل، وكان الفنان ياسر جلال انضم إلى نجوم رمضان بعد نجاحه الذي حققه خلال الـ3 سنوات الماضية.


 والملسل يجري تصوير مشاهده في الديكور الرئيسي وهو "حي الجمالية" الذي تم بناؤه بالكامل في مدينة الإنتاج الإعلامي، إضافة إلى بعض المشاهد في "بيت السحيمي " بمنطقة الدرب الأحمر، وكذلك بعض المناطق الأثرية الأخرى التي تتناسب مع طبيعة المرحلة التاريخية التي تدور حولها أحداث العمل.

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان