رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيفي عبده تنافس رامز جلال.. شاهد برومو «خلي بالك من فيفي»

فيفي عبده تنافس رامز جلال.. شاهد برومو «خلي بالك من فيفي»

ميديا

الفنانة فيفي عبده

فيفي عبده تنافس رامز جلال.. شاهد برومو «خلي بالك من فيفي»

كرمة أيمن 08 أبريل 2020 21:12

خلال السنوات الماضية، وقعت الفنانة فيفي عبده، ضحية لبرامج المقالب، سواء مع النجم رامز جلال أو الفنان هاني رمزي. 

 

وقررت فيفي عبده، أن تكون صاحبة المقلب في رمضان 2020 لتنافس رامز جلال ببرنامجها "خلي بالك من فيفي". 

 

يعرض برنامج المقالب الذي تقدمه الفنانة فيفي عبده بمساعدة زينب عبيد، عبر شاشة MBC 5. 

 

يستضيف برنامج "خلي بالك من فيفي" عدد من نجوم الفن في مصر، والوطن العربي ومنهم سمية الخشاب، أحمد زاهر، عصام الحضري، عائشة بن أحمد، إيهاب توفيق، أحمد بدير، زينة، رجاء الجداوي، حسن الرداد، نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، أحمد رزق، ويزو، وغيرهم.

 

وانتهت فيفي عبده، مبكرًا من تصوير حلقات برنامجها، إلا أن الشركة المنتجة قررت عرضه في الموسم الرمضاني 2020. 

 

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة فيفي عبده، النجم، في منزلها، على أساس أنه يصور برنامجًا اجتماعيًا فنيًا، تقدمه هي، وعلى إثره يتعرض لمواقف غريبة تثير خوفه، ما يدفعه للقيام بمواقف طريفة.

 

ونشرت قناة MBC 5، برومو برنامج "خلي بالك من فيفي"، وظهرت خلاله وهي تدخل من بوابة أمن لإحدى الأماكن، وفي التفتيش يتضح أن حقيبتها بها مسدس، إلا أنها تكشف شخصيتها الحقيقية، ويطلب منها موظف الأمن التصوير والرقص معها، وعندها يتغير وجهها ويصبح وجه فتاة أخرى. 

 

وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها فيفي عبده، برنامج مقالب، لكنها دخلت عالم تقديم البرامج من قبل من خلال تقديم: "5 أنواع"، و"أحلى مسا". 

 

يذكر أن، فيفي عبده، شاركت في رمضان 2019 بمسلسل "مملكة الغجر"، بطولة حورية ‏فرغلي، ‏سامح ‏الصريطي، أحمد ‏كرارة، سناء شافع، حسام الجندي، حازم سمير وميار الغيطي، ‏وغيرهم، من ‏تأليف ‏محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد، ‏ومن إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع ‏نقابة ‏المهن ‏السينمائية.‎

 

 

 

وينافس الفنان رامز جلال، في رمضان 2020 ببرنامج مقالب جديد وهو ما ينتظره الجمهور منه كل عام، ويأتي هذا العام بعنوان "رامز مجنون رسمي"ومن المقرر عرضه على قناة إم بي سي مصر. 
 

تدور أحداث برنامج الفنان رامز جلال على استضافت عدد من النجوم  وخضوعهم لأحد المقالب التي يقدمها الفنان برامز جلال كل عام، وفي هذا العام يختلف الأمر تمامًا حيث يتم تخضير الضيف ويفيق وهو في غرفة العمليات أثناء إجراء عملية جراحية له لأخذ أحد أعضائه البشريه.

تصل ميزانية العمل إلى 200 مليون جنيه مصري، ويستعين رامز جلال بالإعلامية أروى للايقاع بالنجوم من خلال برنامج حواري قبل "المقلب".

 

ومن الأسماء التي تردد مشاركتها في البرنامج، "روجينا ، غادة عادل ، فيفي عبده, امينة خليل، عمرو يوسف، ياسمين صبري".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان